اعلان

تعزيزات أمنية أمام المدارس لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

تعزيزات أمنية أمام المدارس

عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام مقار لجان امتحانات الثانوية العامة للأسبوع الثاني على التوالي، وكثفت من عدد الدوريات الراكبة بمحيط المدارس طوال فترة انعقاد الامتحانات، وتواجدت قوة أمنية أمام كل لجنة امتحانات الثانوية العامة لتأمينها والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة من شأنها تعطيل سير امتحانات الثانوية العامة 2019 مصر، ولتوفير الأمن بمحيط اللجان و لتهيئة جو مناسب للطلاب.

قرأ أيضا : شيماء في دعوى طلاق: يعاملني كفتاة شوارع يأخذ غرضه ويرحل

ووفقا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تواجدت الأقوال الأمنية المجهزة للتحرك الفوري لمحيط يحدث بها خلل أو تعكير لأمن الطلبة، فضلا عن الأقوال التي تجوب محيط اللجان باستمرار للتأكد من سير الامتحانات في جو آمن.

كما تم نشر سيارات النجدة والتدخل السريع فى محيط جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 لتأمين الطلاب،كما اتخذت شرطة مكافحة التحرش وجرائم العنف ضد المرأة أماكنها بمحيط مدارس الفتيات والمدارس المشتركة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2019، اليوم امتحان مادة الديناميكا لشعبة الرياضيات والأحياء لشعبة لشعبة العلوم والفلسفة والمنطق لشعبة الأدبي ، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية "رياضيات" و268,938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية "علوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً