اعلان
اعلان

نجل خاشقجي يعود للأضواء مجددا بتغريدة عن والده: "عيد آباء سعيد"

لصحفي السعودي، جمال خاشقجي
كتب : وكالات

أثار صلاح، نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذى قتل داخل قنصلية بلاده فى اسطنبول، الجدل بتغريدة جديدة له حول أبيه، هي الأولى منذ الـ10 من أبريل.

نجل جمال خاشقجي

واكتفى نجل خاشقجي بالقول في تغريدته التي تزامنت مع "يوم الأب" العالمي: "جمال خاشقجي.. عيد آباء سعيد"، وهو ما أثار تفاعل المئات من المتعاطفين مع قضية والده.

خاشقجى

وكان آخر ما تحدث به نجل خاشقجي في أبريل الماضي، قائلا: "كل من شارك أو له علاقة في جريمة قتل والدي سيقدم للعدالة وينال العقوبة".

جثة جمال خاشقجى

وقال في بيان له باسم العائلة نشره على صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "لم يسبق لنا أن ناقشنا لا سابقاً ولا حالياً أي أنواع من التسوية بشأن مقتل والدي"، مؤكداً ملاحقة "كل من ارتكب جريمة القتل أو ساهم أو اشترك أو كانت له أية علاقة".

اقرأ أيضا..إصابة رجل أمن سعودي بـ7 طعنات أثناء مداهمته لمهربي حشيش

​وأعلن النائب العام السعودي، في أكتوبر الماضي، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول، وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

وعلى خلفية الواقعة، أعفى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مسؤولين بارزين بينهم نائب رئيس الاستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، وتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً