اعلان

بعد تسريب امتحان الديناميكا 2019 .. أول رد من وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

اكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تتبع اسئلة امتحان مادة الديناميكا 2019 المتداولة على صفحات الغش الالكترونى، وكانت قد تداولت صفحات الغش الالكترونى اسئلة امتحان مادة الديناميكا بعد نصف ساعة من دخول طلاب الثانوية العامة اللجان.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان أصدرته اليوم، إن فريق مكافحة الغش الإلكتروني سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد من قام بالتسريب من الطلاب، والنشر من مسؤولي صفحات الغش.

امتحان مادة الديناميكا 2019

وكانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم من حيازة الطلاب للهاتف المحمول حتى لو كان مغلقًا وكذا أي أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه في امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً...إحدى صفحات الغش الإلكتروني تنشر امتحان الاحياء 2019 .. و"التعليم" تتوعد شاومينج

امتحان مادة الديناميكا 2019

وأكدت أن من يقوم باستخدام الهاتف المحمول في الغش يعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

وكذلك من اشترك في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

امتحان مادة الديناميكا 2019

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت 8 يونيو 2019 وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية رياضيات و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية علوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني