اعلان

ضباط تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة يبعدون أولياء الأمور من أمام المدارس (صور)

تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

توجه مجموعة من ضباط لجان تأمين مدرسة السيدة خديجة الرسمية لغات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة نحو أولياء الأمور، طالبين منهم سرعة التحرك من أمام المدرسة خوفا من محاولتهم "تغشيش" أبنائهم داخل اللجان، وتسبب ذلك الأمر في غضب الأمهات وزيادة توترهن، وبعضهن اعترض على التحرك من أمام المدرسة، ولكن سرعان ما نفذن الأمر، خوفًا على مستقبل أبنائهن، وانتقلن إلى الأرصفة المجاورة لانتظار بناتهن والاطمئنان عليهن بعد الانتهاء من الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة

امتحان الأحياء 2019

وهناك حالة من القلق والخوف ظهرت على وجوه أولياء الأمور خاصة من امتحان الأحياء والديناميكا، بعد شكوى الكثيرين من طلاب الشهادة الثانوية من صعوبة امتحان الاستاتيكا.

امتحانات الثانوية العامة

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى، وتعقد لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

امتحانات الثانوية العامة

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني