اعلان

خلال 15 يوما فقط وعلى غرار بيراميدز.. تركي آل الشيخ يطلب من العاصي تجهيز فريق أوروبي (فيديو وصور)

تركي آل الشيخ

أثار المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، الجدل بعدما نشر تفاصيل محادثة بينه وبين جمال العاصي، حول شراء نادي جديد في الدوريات الأوروبية.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":" العاصي بيجهز لفرقة اوروبا ... العاصي مكتوب له كل صيف موال ... لكن المرة دي حاجه تااانية".

وبعدها نشر فيديو يتحدث فيه العاصي عن المدة التي طلبها آل الشيخ لإنهاء الصفقة:" المرة السابقة قمنا بتكوين الفريق في 23 يوما، أتمنى الحصول على فترة أطول هذه المرة".

اقرأ أيضًا:متى تلعب مصر مع زيمبابوي| متى ماتش مصر وزيمبابوي| ميعاد ماتش مصر| ماتش مصر وزيمبابوي الساعه كام| ماتش مصر وزيمبابوي امتى| ميعاد افتتاح بطولة امم افريقيا وزيمبابوي|

رد آل الشيخ معلقًا على الفيديو الذي نشره:" المره دي ف ١٥ يوم".

وكان آل الشيخ قد قام بشراء نادي الأسيوطي، العام الماضي، ليسميه بيراميدز، حيث نجح في ضم العديد من الصفقات الكبيرة، كما أنه احتل المركز الثالث في الدوري، وتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

فريق بيراميدز كان ينافس على لقب الدوري، خاصة بعد أن فاز على الأهلي والزمالك، المنافسين المباشرين له على اللقب، كما أنه ينتظر مباراة المارد الأحمر في بطولة كأس مصر.

ويذكر أن آل الشيخ قد أعلن في بداية الشهر الجاري، عن مغادرته لنادي بيراميدز، حيث نشر عبر "فيس بوك":" وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل.. كانت تجربة ممتعة ولتجربة أخرى إن شاء الله".

وأضاف: "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي