اعلان

محمد صلاح يحتفل بحمل شارة قيادة المنتخب للمرة الأولى (صور)

محمد صلاح يحتفل بحمل شارة قيادة المنتخب للمرة الأولى

حرص النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بحمله شارة قيادة المنتخب الأول، للمرة الأولى في تاريخه.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، صورًا لهم أثناء حمله شارة القيادة في مباراة أمس أمام منتخب غينيا، في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا.

اختتم المنتخب الوطني معسكره بمدينة برج العرب، والذي استمر لمدة 11 يوما تخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا وفاز فيهما الفراعنة، في اطار الاستعداد لبطولة الأمم الافريقية 2019.

اقرأ أيضًا:القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي| القنوات المفتوحة الناقلة لماتش مصر وزيمبابوي| تردد قناة بي ان سبورت ماكس| تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات| تردد قناة تايم سبوت على نايل سات

ويغادر الفريق برج العرب في الساعة الواحدة والنصف ظهراً متوجها إلي القاهرة استعدادا للبطولة بعدما ادي المران الاخير صباح اليوم ويبدا غداً تدريباته استعدادا لمباراة الافتتاح.

حقق منتخب مصر، فوزًا سهلًا على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار ودي، استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

اهداف مصر وغينيا

وسجل الهدف الأول لمنتخب مصر المهاجم مروان محسن في الدقيقة 11 من أحداث اللقاء، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك منتخب غينيا.

وفي الشوط الثاني، سجل سوري كابا هدف التعادل لمنتخب غينيا في الدقيقة 62، لينتزع التعادل أمام الفراعنة رغم مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن أحمد علي من تسجيل التقدم لمنتخب مصر بعد متابعة سلسلة من المراوغات قام بها محمد صلاح، لتصطدم كرته في القائم ويتابعها مهاجم المقاولون العرب.

اهداف مصر وغينيا امس

واختتم منتخب مصر ثلاثيته، عبر الظهير الأيمن عمر جابر، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، ليقوم بإرسال عرضية وتصطدم ساكنة الشباك، في الدقيقة 85 من أحداث اللقاء.

اهداف مباراة مصر وغينيا أمس

يذكر أن تلك هي المواجهة الأخيرة لمنتخب مصر، قبل مباراة زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين