اعلان

حماد الرمحي: مشروع تاريخي ينصف جميع الصحفيين بالصحف القومية والحزبية والمستقلة

قال حماد الرمحي، رئيس لجنة المعاشات، وأمين الصندوق المساعد بنقابة الصحفيين، تشرفت بثقة الصحفيين الكبيرة في انتخابات النقابة، وسأبذل قصارى جهدي للوفاء بحقوقهم ودعم مطالبهم المشروعة.

اقرأ أيضًا: أيمن عبد المجيد رئيس "تشريعية الصحفيين": قانون النقابة مليء بالثقوب ولم يعد يلائم العصر

وأضاف الرمحي أن لجنة التسوية تكون "بالحكمة والقانون" هي الحامي والحمى لكل صحفي ضد أي ظلم أو جور أو عدوان أو تعسف، ولن نسمح بأي انتهاك لحقوق الصحفيين، وهي اللجنة المنوط بها تسوية وفض المنازعات الخاصة بشؤون المهنة خاصة المنازعات التي تقع بين الصحفيين والصحف.

وأشار الرمحى على أن يكون شعار اللجنة "لا ظلم اليوم"، ولن يسمح بضياع حق أي صحفي يعمل ويمتهن ويحترف المهنة، وأيضًا لأصحاب الأبواب الخلفية والطرق الملتوية بدخول نقابة الصحفيين.

ويعد الرمحي الصحفيين بمشروع تاريخي ينصف جميع الصحفيين بالصحف القومية والحزبية والمستقلة، فيما يخص التكافل ومكافأة نهاية الخدمة.

كما وعد الصحفيين الرواد رموز وشيوخ المهنة ممن بلغوا سن الستين بمشروع يعيد لهم مكانتهم التاريخية، وقيمتهم المهنية، وكافة حقوقهم المادية والأدبية، بالإضافة إلى بمجموعة من الأفكار والمشاريع والمقترحات التي تساهم في زيادة موارد نقابة الصحفيين المادية بما يعود بالنفع على الصحفيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية