اعلان

رئيس وزراء بيلاروسيا للسيسي: نسعى لإقامة علاقات اقتصادية أكثر تنوعًا مع مصر

كتب :

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الإثنين، مع رئيس وزراء بيلاروسيا سيرجي روماس، وعدد من ممثلي كبري الشركات البيلا روسية، العلاقات المشتركة بين البلدين، وسبل تعزيزها، فضلا عن تبادل وجهات النظر والرؤى بشأن مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا، حيث بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جولة أوروبية تشمل كلًا من بيلاروسيا ورومانيا.

وقال رئيس الوزراء البيلاروسي سيرجي روماس في كلمته: تسعى بيلاروسيا لإقامة مشاريع مشتركة في مصر بدرجة عالية من التوطين وتطوير العلاقات الثنائية الشاملة، وأن مجلس الأعمال البيلاروسي - المصري يجب أن يلعب دورا مهما في تعزيز الاتصالات التجارية.

وأشار إلى إمكانات كبيرة للتفاعل في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية حققنا نجاحات في مجال التعاون الصناعي وشرعنا في مشاريع مشتركة في العلوم والتكنولوجيا والتعليم.

وتابع: اليوم نحن نسعى جاهدين للانتقال من تجارة السلع البسيطة إلى علاقات اقتصادية أكثر تنوعا.

وقال: نركز على المشروعات المتكاملة لإقامة مشروعات مشتركة في مصر بدرجة عالية من التوطين التي تستهدف أسواق الدول الثالثة

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين إلى مينسك عاصمة بيلا روسيا حيث بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة أوروبية تشمل كلًا من بيلاروسيا ورومانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات إخفاء الكرات في مباراة الأهلي والزمالك