"لم تظهر عليه علامات المرض".. اللحظات الأخيرة قبل وفاة محمد مرسى العياط

06:56 م

الإثنين 17/يونيو/2019

لم تظهر عليه علامات المرض.. اللحظات الأخيرة قبل وفاة محمد مرسى العياط
الرئيس الأسبق محمد مرسى العياط
حجم الخط A- A+

وفاة محمد مرسى العياط، الحدث الأبرز الذي شغل بال القراء في مصر، حيث توفي قبل قليل الرئيس المعزول محمد مرسي العياط، اليوم، أثناء حضوره لجلسة محاكمته فى قضية التخابر، حيث طلب المتوفى الكلمة من القاضي وقد سمح له بالكلمة وفى عقب رفع الجلسة أُصيب بنوبة إغماء توفى على إثرها وقد تم نقل الجثمان إلى المستشفى، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا.. نوبة إغماء.. سبب وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته


وكشفت مصادر اللحظات الأخيرة في حياة المعزول محمد مرسي، حيث أكدت أنه تم نقل جثمان مرسي إلى أحد المستشفيات القريبة من مقر المحكمة، لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد أسباب الوفاة، وذلك تمهيدًا لتسليم جثمانه لأسرته لدفنه.

اقرأ أيضًا.. وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي أثناء حضوره جلسة محاكمته فى قضية التخابر

وأوضحت المصادر أن مرسي كان في حالة طبيعية تماما داخل قاعة المحكمة، ولم تظهر عليه أي علامات على المرض أو التعب.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، واصلت اليوم محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الاخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "التخابر مع حماس" وإفشاء اسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

موضوعات متعلقة