اعلان
اعلان

محافظ أسيوط يستقبل أسرة الشهيد أبانوب.. ويمنحهم وسام المحافظة

استقبل مساء اليوم الإثنين، اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بمكتبه أسرة الشهيد أبانوب ناجح مرزوق عطية، ابن قرية بنى قرة بمركز القوصية، والذى استشهد في الحادث الإرهابي الذي استهدف أحد الأكمنة الأمنية بمدينة العريش بشمال سيناء وأسفر عن استشهاد وإصابة بعض من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وخلال اللقاء، منح محافظ أسيوط أشقاء الشهيد "شنودة، وجرجس" وسام المحافظة، تقديرًا لدور شقيقهم الوطني، ونضاله وشجاعته في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والمواطنين، مشيرًا إلى أن إطلاق اسم الشهيد على كوبرى قرية بنى قرة بمسقط رأسه جاء تخليدًا لذكراه، إضافة إلى أن المحافظة أعلنت عن مسابقة لإقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة يسجل به جميع أسماء الشهداء تخليدًا لذكراهم وتضحياتهم.

وأكد محافظ أسيوط، أن باب مكتبه مفتوح أمام أسر الشهداء وجميع المواطنين لتلبية طلباتهم واحتياجاتهم والعمل على توفيرها، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى لشهدائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وأن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيرًا برعاية أسر الشهداء والمصابين.

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظ أسيوط بالتواصل الدائم مع أسر الشهداء لتلبية كافة متطلباتهم تقديرًا منه لما قدموه للدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً