"أول الأسبوع" نتيجة أولى ثانوي 2019 وتأخرها يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور.. مصادر تحدد موعد نتيجة الصف الأول الثانوي النهائي

رانيا خليل

11:08 ص

الخميس 20/يونيو/2019

أول الأسبوع نتيجة أولى ثانوي 2019 وتأخرها يثير قلق  الطلاب وأولياء الأمور.. مصادر تحدد موعد نتيجة الصف الأول الثانوي النهائي
نتيجة أولى ثانوي 2019
حجم الخط A- A+

تأخر نتيجة أولى ثانوي 2019 يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور ومصادر تحدد موعد نتيجة الصف الأول الثانوي النهائى لطمأنته قلوبهم حيث يترقب الملايين إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني غداً أو بعد غداً حسبما ما أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم انتهاء تجميع الدرجات وإعلان النتيجة سواء للامتحانات التى تمت بالتابلت أو ورقيًا، ولا ينتهى بحث المصريين عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني وخاصة أنه كان متوقع ظهورها بعد إجازة عيد الفطر المبارك وتأخرت عن موعدها المحدد.


نتيجة أولى ثانوي 2019
طالب الدكتور رضا حجازى مسئولى مديريات التعليم في مختلف محافظات الجمهورية بضرورة تجميع الدرجات للامتحانات الصف الأول الثانوي الذي تمت ورقيًا سواء في 500 مدرسة التى لم تكتمل البنية التكنولوجية أوفي لجان المستشفيات والسجون لكى تعلن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني نظام التابلت والورقى في وقت واحد.
وقد اقتربت عمليات التصحيح على الانتهاء ألا أنها تتم في رقابة شديدة ومراجعة دقيقة تمهيدًا لاعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وإعلانها في أسرع وقت.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019
- تسجيل الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم.
- إدخال بعض البيانات الأساسية.
- اسم الطالب
- إضافة إلى رقم الجلوس، والمحافظة التابع لها.
يتم الضغط على إظهار نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.
 ومن المتوقع أن  تظهر نتيجة أولى ثانوي 2019 اليوم أو غدًا الخميس من خلال الباركود الخاص بالطالب على نظام التابلت الجديد، ويتمنى "أهل مصر" لجميع الطلاب النجاح والتفوق.
" ومن المعلن عنه حسب تصريحات وزير التموين أن "أول الأسبوع" نتيجة أولى ثانوي 2019 تظهر ولكن تأخرها يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور، ونأمل أن يحصل الطلاب على الدرجات التى يرغبونها.

موضوعات متعلقة