اشتراك بـ75 جنيهًا وزي موحد بهيئة النقل العام ودورات مياه متنقلة.. ننشر اللمسات النهائية لخطة محافظة القاهرة في "أمم أفريقيا"

نهى نجم

01:25 م

الثلاثاء 18/يونيو/2019

اشتراك بـ75 جنيهًا وزي موحد بهيئة النقل العام ودورات مياه متنقلة.. ننشر اللمسات النهائية لخطة محافظة القاهرة في أمم أفريقيا
اتوبيسات هيئة النقل العام
حجم الخط A- A+

تواصل محافظة القاهرة في وضع اللمسات النهائية لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي من المقرر أن تنطلق بداية من الجمعة المقبلة التي توافق 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، حيث كثفت كافة الجهات المعنية جهودها للظهور بالصورة المشرفة لمصر أمام العالم.

اقرأ أيضًا.. "مجانًا ولكل الجماهير".. محافظة القاهرة تكشف شكل دورات المياه المتنقلة استعدادًا لـ"أمم أفريقيا"

دورات مياه متنقلة
عزمت محافظة القاهرة، أن تستعد بطريقة مختلفة وأن تقدم كافة الخدمات للجماهير، حيث أعلن المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن المحافظة تستعد بكل طاقتها لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن تم نشر 10 دورات مياه متنقلة حول استادي القاهرة الدولي والسلام للجماهير المصرية والأجنبية.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لـ"أهل مصر" أن تم نشر دورات مياه متنقلة حول استادي القاهرة والسلام وفي أنحاء القاهرة، مضيفًا أنه تم تشغيلهم يوميًا من 8 صباحًا وحتى 12 ليلًا.

اقرأ أيضًا.. "أعلام أفريقيا وزهور".. اللمسات النهائية لاستعدادات محافظة القاهرة لـ"أمم أفريقيا"

"مجانًا ولكل الجماهير"، هكذا علق نائب محافظ القاهرة على تجهيزات وتشغيل دورات المياه المتنقلة قائلًا: " الحمامات نظيفة وأشيك من حمامات زهراء المعادي بكثير، ويوجد بها 4 رجال و4 سيدات، بالإضافة إلى وجود شاشة أعلى دورة المياه وشباب يبيعون مشروبات ساخنة وفريش للجماهير".

التذكرة بـ5 جنيهات و600 أتوبيس
استعدت هيئة النقل العام التابعة لمحافظة القاهرة، بعدة إجراءات وخطوات تسهل على المواطنين الانتقال من وإلى أماكن المباريات بكافة أنحاء القاهرة، حيث تم تخصيص 600 أتوبيس لخدمة الجماهير وتغطية جميع مناطق القاهرة الكبرى من شبرا الخيمة والمظلات ودوران شبرا والعباسية والعتبة والجيزة والمنيب وميدان لبنان وحلوان وغيرها من المناطق الأخرى.

ولخدمة الجماهير وراحتهم ولإيصالهم إلى الاستادات المقررة اقامة مباريات بطولة أمم أفريقيا في وقت أسرع، حيث نسقت هيئة النقل مع الجهات المعنية للحصول على مواعيد المباريات لطرح اتوبيسات تتناسب مع تلك المواعيد.

التذكرة بـ5 جنيهات
كشف اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام، بأن تذكرة اتوبيسات هيئة النقل بـ5 جنيهات خارج كارت الاشتراك، حيث وفرت الهيئة للمواطنين اشتراكات بكافة الخطوط بـ75 جنيهًا طوال فترة إقامة مباريات بطولة أمم أفريقيا، ويتيح هذا الاشتراك لحامله الانتقال بين جميع خطوط الهيئة.

ووضعت محافظة القاهرة، اللمسات النهائية بكافة المحاور باستاد القاهرة الدولي، من نشر أعلام الدول المشاركة بمحيط استاد القاهرة واستاد الانتاج الحربي والسلام.

اقرأ أيضًا.. طرح اشتراكات خاصة بأتوبيسات أمم أفريقيا بـ75 جنيها.. تفاصيل

زي موحد
وأكد رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، أنه سيتم توزيع زي موحد على السائقين والمحصلين (كمسري) في خطوط خدمة مباريات البطولة والتي تبلغ 600 أتوبيس، ليكون إجمالي الزي الموحد 1200 قطعة، حفاظًا على الشكل الحضاري والجمالي لمحافظة القاهرة وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.


موضوعات متعلقة