اعلان

بصوت حكيم والنيجيري فيمي كوتيه.. "متجمعين" الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 (صور)

أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة فى مصر، فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخباً مقسمين على 6 مجموعات، ويكون الافتتاح يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولى بلقاء منتخب مصر مع نظيره منتخب زيمبابوى.

اغنية افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019

أغنية متجمعين

ومن المقرر أن يحيي حفل أفتتاح كأس الأمم الأفريقية كل من المطرب حكيم، والمغني النيجيري فيمي كوتيه والمطربة الإيفوارية دوبيه "، ويغني حكيم باللغة العربية، والثاني النيجيري "فيمي كوتيه" يغني باللغة الإنجليزية، وسبق لهذا المغني وأن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج وقد رشح لجائزة الجرامي ٤ مرات، والثالثة من كوت ديفوار المطربة العالمية "دوبيه" الحاصلة على جائزة جرامي سنة ٢٠٠٤ وتغني باللغة الفرنسية.

اغنية افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحمل اسم "متجمعين"، من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين، والأغنية صورها المخرج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش بحضور الثلاثي في مناطق متنوعة وبتقنيات عالمية، تأليف محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفني لها فايز عزيز".

اقرا ايضا: "حكيم ولا تامر حسني" مغني حفل بطولة أمم أفريقيا.. خاص

كلمات اغنية متجمعين فى افتتاج كأس الأمم الافريقية

«لو 100 حاجة فرقتنا..الكورة جمعتنا..لعبناها في الشوارع والمدارس..جوة بيتنا..أفريقيا بيها مشهورة..وبتعشق كلمة كورة..بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو..ومو صلاح في الصورة..متجمعين..على حلم كبير على حب وخير..متجمعين..متجمعين..بولادنا السُمر..العالم عارف إحنا مين..والإيد في الإيد مع بعض تملي مكملين..متجمعين..من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين..متجمعين..وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين..نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين..أفريقيا..أووو هوو..أفريقيا..أووو هوو».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا