اعلان

المدير الفني للمنتخب: الرعونة تسيطر على أداء تريزيجيه

جلسة بين أجيري وتريزيجية على هامش مران المنتخب

عقد المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع محمود تريزيجيه، جناح المنتخب وفريق قاسم باشا التركي، على هامش المعسكر المقام حاليًا استعدادًا لأمم إفريقيا 2019، للحديث عن أخطاء المباراة الودية الأخيرة أمام غينيا، حيث سيطرت الرعونة على أداء تريزيجيه في إنهاء الهجمات، رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعب إلا أن كثرة المراوغة والمحاولات الفردية منه للوصول إلى مرمى المنافس، أضاعت جهوده وجهود زملائه دون الاستفادة منها أمام المرمى.

وطالب المدير الفني، اللاعب بالتركيز داخل الملعب خاصة في إنهاء الهجمات، والتقليل من اللعب الفردى وكثرة الاحتفاظ بالكرة، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، مشيرًا أن إضاعة الفرص السهلة، هي إضاعة لمجهود كل أعضاء الفريق من اللاعبين والجهاز الفني.

وأكد "أجيري"، على ضرورة استغلال أنصاف الفرص خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، لأن الفريق سيواجه منافسين أقوياء، ولن تسنح أمام اللاعبين الكثير من الفرص خلال مباريات البطولة.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي