اعلان

شعر طويل وملابس الغجر.. 3 مفاجآت في كليب محمد رمضان الجديد "بابا"

كليب بابا

طرح الفنان محمد رمضان، مساء اليوم الثلاثاء، أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "بابا"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأغنية "بابا"، من كلمات خالد بدران، ألحان و توزيع رامي المصري.

مفاجأت كليب محمد رمضان "بابا"

تضمن كليب "بابا" لـ محمد رمضان، عدد من المفاجآت كان أبرزها ما اعتاد عليه محمد رمضان في أغلب أعماله الفنية، وهي حرصه على ظهوره فى أكثر من شخصية داخل الأعمال، وهو ما تكرر فى كليب "بابا" فيظهر فى بداية الكليب محمد رمضان وهو يسير داخل متحف للتماثيل أشبه بتماثيل الشمع، وخلال جولته يصادف تمثال شبيه له ويعتقد أنه والده.

الأمر الثاني، الذي جاء في كليب "بابا" هو جلوس محمد رمضان على كرسي ملوك، وهو شبيه ومستوحى من فكرة الكرسي الذى اشتهر به المسلسل الشهير "game of thornes" صراع العروش، الذى تدور أحداثه حول تصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

كليب بابا

والشيء الثالث، الذي تضمنه كليب "بابا" هو ارتداء محمد رمضان لملابس أشبه بملابس الغجر مع ظهوره بشعر طويل، وهو شعر مستعار، لأن رمضان فى هذه الفترة حليق الرأس تماما بسبب دوره الذى قدمه فى مسلسله الأخير "زلزال" الذى خاض به سباق دراما رمضان الأخير.

أغانى محمد رمضان

وكانت بداية محمد رمضان فى الغناء بطرحه كليب أغنية "الملك" التي صورت على طريقة الفيديو كليب، والتي هاجم فيها الأشخاص الذين شككوا فى نجاحه على حد رؤيته، وتلقي وقتها العديد من الانتقادات التى وصفته بالغرور والتكبر، بعدها قدم أغانى "نمبر 1"، ثم "مافيا"، ثم طرح عدد من الأغانى منها "فيروس، والقمر وبووم"، واحيي بتلك الأغانى حفلاً فى المنارة بالتجمع الخامس، ونالت تلك الأغانى إعجاب عدد من جمهور رمضان وتحقق نسب مشاهدة عالية على يوتيوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً