اعلان
اعلان

المصرف المتحد: أول بنك يكتشف مواهب فريق عمله UB Got Talent 2019.. ويسجل شهادة ميلادها

أطلق المصرف المتحد، مشروع لاكتشاف المواهب من فريق عمله 2019 تحت اسم "UB Got Talent 2019" "يو بي جوت تالنت 2019"، تحت شعار "موهبتك .. سر تميزك"، مدعومة باستراتيجية تعزيز الهوية الذهنية، وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

أول مجتمع خدمي متكامل

يقول أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن فكرة مشروع "UB Got Talent 2019"، تهدف لخلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا، وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمصرف للوصول لأهداف التنمية المستدامة، والتي أسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية.

حضانة UB للمواهب

وأوضح "القاضي"، أن المشروع يقوم على اكتشاف المواهب وأصحاب الملكات الخاصة ضمن فريق عمل المصرف المتحد وإعطائها الفرصة للظهور داخل مجتمع المصرف.

ثم تأتي مرحلة حضانة المواهب، وهي عبارة عن تأهيل المبدعين من فريق العمل بتوفير البيئة الاجتماعية المشجعة على التميز - التعليم والتدريب - توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام– وتعزيز الهوية الذهنية ودفعها ايجابيا نحو التطوير المستمر، فضلاً عن فتح آفاق جديد لصاحب الموهبة لممارسة موهبتهم على نطاق أوسع لخدمة باقي أعضاء فريق العمل داخل المصرف.

أبعاد الاستثمار في المواهب

وبذلك يكون الاستثمار في مشروع UB Got Talent 2019 قد تحقق علي بعدين:

البعد الأول: علي النطاق صاحب الموهبة نفسه معنويا، من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيع موهبته وتنمية قدرته علي ممارسة هذه الموهبة، فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.

اقرأ أيضا.. رئيس المصرف المتحد يكشف عن محاور النهضة التكنولوجية للقطاع المصرفي

البعد الثاني : استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لأحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد.

الاستفادة على نطاق أوسع

وعن كيفية تحقيق الاستفادة القصوى داخل مجتمع المصرف, يشير أشرف القاضي تكون عن طريق توسيع نطاق الاستفادة بالموهبة والانتقال بها لمجموعة عمل من فريق عمل المصرف للتقييم، فمثلا الشخص المتميز في رياضة البولينج يستطيع أن يدرب زملاءه، ومثلا صاحب موهبة التعليم يستطيع أن يقوم بتدريب زملاءه علي استخدام الكمبيوتر، والمبدع في الكتابة يستطيع ان يكتب اغاني تسويقية لمنتجات المصرف المتحد.

مواهب UB المكتشفة

وأعرب "القاضي"، أنه بالفعل تم تطبيق مشروع UB Got Talent 2019 خلال النصف الأول من العام الحالي، وكانت النتائج مبشرة تماما، فقد أقيمت أول دورة داخلية للبولينج ضمن مشروع UB Got Talent 2019، وكذلك تم الاحتفال بتخريج عدد من فريق العمل عقب حصولهم علي كورسات في أساسيات الكمبيوتر لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لتطوير من الأداء، وتم اكتشاف عدد من المواهب في تلاوة القرآن، وكذلك اكتشاف أصوات جميلة مؤهله للغناء، وأيضا في إلقاء الشعر وارتجاله، فضلا عن المشغولات اليدوية مثل أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز.

وتأتي المواهب المكتشفة UB Got Talent 2019 في مجالات عديدة منها :

في المجال الفني : مثل كتابة الوان الشعر المتعددة وكتابة الأغاني التسويقية لمنتجات المصرف – في الرسم –في الغناء

في المشغولات اليدوية – في الحفر على الخشب.

في المجال الرياضي : مثل رياضة بولينج –رياضة كرة القدم

في المجال البنكي : مثل الارقام –في التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة

في المجال التسويقي : مثل مهارة الاقناع – المواجهة – مهارة البيع

في المجال الإداري : مثل تعلم الكورسات المتخصصة في الكمبيوتر واللغات - في القيادة– في التنظيم ورش العمل.

إعطاء الفرصة للمواهب والمبدعين تساوي مشوار حياة

وأوضح القاضي، إن المبدعين قادرين على صناعة المستقبل، نظرا لامتلاكهم الملكات الخاصة، بجانب الإيمان الضخم بالتطوير والابتكار، فضلاً عن الرغبة في إثبات الذات، لذلك منحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير إيجابي على مشوارهم.

مشروع إعلامي متكامل UB Got Talent 2019

هذا، وسيقوم المصرف المتحد بالترويج إعلاميا لهذه المواهب المبدعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا مواقع التواصل الداخلية لفريق العمل، فضلا عن التواجد ضمن الأحداث الداخلية للمصرف وضمن حملات التسويق للمصرف المتحد.

شهادة ميلاد للموهبة

فنحن في مجتمع المصرف المتحد نمثل فرق التقييم الأولي، والذي يعطي للموهبة فرصة الاحتكاك المباشر مع المجتمع بمختلف الفئات والثقافات، وهو الذي يمنحها شهادة ميلاد واستمرارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل