اعلان

من هو "هشام السفا" العضو المنتدب الجديد للتجاري وفا بنك إيجيبت

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك إيجيبت عن انضمام هشام السفا، كعضوا منتدبا للتجاري وفا بنك إيجيبت، خلفاً لهلا صقر التي رشحها مجلس إدارة التجاري وفا بنك إيجيبت لمنصب رئيس مجلس إدارة البنك، رهناً بالحصول على موافقة البنك المركزي المصري.

ويتمتع السفا بسجل حافل يمتد على مدار 24 عاماً في 3 بنوك عريقة حيث كان العضو المنتدب للتجاري وفا بنك تونس منذ عام 2011، والذي اختير «أفضل بنك في تونس» من قبل "The Banker" لخمس مرات متتالية، وهو ثاني أكبر بنك خاص في تونس كما عمل في مجالات البنوك، والتأجير التمويلي والتأمين وإدارة الأصول.

وشغل منصب رئيس قطاع التشغيل وعضو اللجنة التنفيذية في التجاري وفا بنك منذ عام 2005 وحتى 2011 ، كما أنه عضو في مجلس إدارة التجاري وفا بنك للتمويل التأجيري.

اقرأ أيضا.. "أبو الفتوح" يكشف مقترحات البنوك لـ "المركزي" في مبادرة التمويل العقاري

وشغل السفا عدة مناصب قيادية سابقة حيث كان رئيساً لقطاع المعاملات البنكية والعمليات لدى بنك كريدي المغرب – مجموعة كريدي أجريكول- لمدة 10 سنوات.

ومن جانبه صرح محمد الكتاني، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، أن تعيين هشام السفا يأتي لكونه أحد القيادات الرائدة في المجموعة ونحن نثق أن يضمن تعيينه الاستمرار في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتجاري وفا بنك إيجيبت.

ووجه الكتاني الشكر والتقدير لهلا صقر لقيادة البنك خلال الفترة السابقة ومساهمتها الكبيرة في إدارة المرحلة الانتقالية منذ الانتهاء من عملية الاستحواذ ودخولنا السوق المصرفي المصري ووضع الخطة الاستراتيجية للبنك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا