مدرب يوناني يقود مران الزمالك استعدادا للدوري

08:50 م

الثلاثاء 18/يونيو/2019

مدرب يوناني يقود مران الزمالك استعدادا للدوري
حجم الخط A- A+

تواجد اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في مران الفريق في ملعب النادي، حيث يقود المدرب اليوناني التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق.

وطلب مدرب الأحمال الجديد من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأديت تدريبات بدنية قوية علي هامش المران، من أجل الوقوف على المستوى البدني لكل لاعيب في الفريق.

وأدى ثلاثي حراس المرمى بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عماد السيد ومحمود عبدالمنصف والحارس محمد شريف من مواليد فريق 2000 بالنادي والذي تم تصعيده للتدريب مع الفريق تدريبات تأهيلية قوية بمران الفريق اليوم، وبعدها أدى الثلاثي تدريبات تمريرات بالكرة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بالفريق.

وحصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق على راحة من تدريبات الفريق اليوم، حيث حضر اللاعب إلى النادي ووافق الجهاز الفني علي اراحته اليوم وذلك لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

كما حصل أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق علي راحة من التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي ، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لارتباط اللاعب بأداء امتحانات آخر العام بمحافظة أسيوط.

ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز بعدما عاد اللاعبون من فترة الراحة أمس خلال التوقف المحلي حاليا بسبب كأس أمم إفريقيا 2019.

موضوعات متعلقة