اعلان

كاميرات مراقبة سرية في حمام سيدات بمقهى شهير.. هذا ما تم تصويره

كتب :

عثرت سيدة بريطانية على مفاجأة هزت أحد فروق المقهى الشهير "كوستا كافيه" حيث فوجئت أثناء دخولها الحمام بوجود كاميرا خفية تصور السيدات وكل من يدخل الحمام.

وقالت "ستايس شاه"، السيدة البريطانية التي اكتشفت الكاميرا، إنها كانت تتنزه مع ولديها الصغيرين وزوجها بإحدى الحدائق بمدينة "إسيكس" يوم الجمعة الماضي، قبل أن يذهبوا لتناول الغداء في "كوستا كافيه".

أضافت السيدة البريطانية، أنه بعد الغداء ذهبت مع ابنتها الصغيرة إلى المرحاض، والتقطت "ستايس" بعض الصور للحمام من أجل نشرها على "إنستجرام"، لتسليط الضوء على مساحات المرحاض العامة الأنظف، وهي جزء من حملة "better bogs campaign" التي يروج لها حساب على "إنستجرام" يدعى "Instagram Sister Pledge Cleans" ، والذي يضم أكثر من 21000 متابع، وفقا لموقع "مترو" البريطاني.

وأثناء التقاطها الصور لاحظت أن الحوض لم يتم تنظيفه، كما أنه كان هناك شيئا غريبا أسفله لم تعرف هويته، فأرسلت "ستايس" الصور لحساب " Instagram Sister Pledge Cleans".

واكتشفت "ستايس" أن الموجود تحت الحوض هو كاميرا مثبتة لمراقبة المرحاض، واتصلت "ستايس" بالشرطة على الفور، وجرى إزالة الكاميرا بمعرفة الشركة بعد وصولها إلى "كوستا كافيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة