اعلان
اعلان

فيفي عبده ترد على اختفاء حاجبيها بـ"رامز في الشلال"

وضعت النجمة فيفي عبده، مقطع فيديو لها بخاصية البث المباشر من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، للتواصل مع جمهورها ومتابعيها.

وقالت فيفي، عن حالة الجدل التي أثيرت بسبب اختفاء حاجبيها في برنامج المقالب الكوميدي "رامز في الشلال" والذي عرض خلال شهر رمضان للفنان رامز جلال بعدما اختلط وجهها بالماء وذابت مساحيق التجميل من على وجهها.

اقرأ أيضًا.. بفستان صيفي.. اطلالة فيفي عبده على البحر (صورة)

View this post on Instagram

#فيفي_عبده ، @divaderma . . . . . @divaderma @divaderma تقشير البشره بالديرمابلان: * تخفف من الخطوط الدقيقة على البشرة . * الحد من البقع الداكنة وعيوب البشرة. * تحسين آثار حب الشباب . * لمعان صحي على البشرة * الحد من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء * تحسن من نسيج البشرة . * تحفز انتاج الكولاجين والذي بدوره يُحسن نوعية الجلد ويقلل من الخطوط الدقيقة على البشرة. * نعومة البشره * البشرة أصبحت مُهيأة لإستقبال مستحضرات التجميل . * اختفاء قشور الوجه. * آمنة على كل أنواع وألوان البشرة . * فعالة في تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة . * لا تتطلب فترة راحة في المنزل أو أخذ اجازة من العمل . * غير مؤلمة. * نتيجة فورية وبدون أي آثار جانبية. * مُناسبة للأشخاص الذين يتجنبون المواد الكيميائية والليزر ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on Jun 17, 2019 at 6:08am PDT

وكشفت فيفي عبده، من خلال الفيديو بأنه ليس لديها حاجبان، وترفض أن ترسمهما بـ"التاتو"، مشيرة إلى أنها تقوم فقط برسم الحاجبين بمستحضرات التجميل على الطريقة التي تحبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل