بعد شهرين من الزواج.. نهلة في دعوى خلع: هجرني عشان قولتله قاعد على الواتس وسايبني

ads

شيماء الهوارى

09:41 ص

الأربعاء 19/يونيو/2019

بعد شهرين من الزواج.. نهلة في دعوى خلع: هجرني عشان قولتله قاعد على الواتس وسايبني
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

كلمات بسيطة نطقتها "نهلة" جعلت حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد شهرين فقط من الزواج، عندما وجهت اللوم لزوجها بأنه يتركها ليجلس لتصفح "واتس آب"، مما آثار غضبه وقام بمعاقبتها بالهجر وجفاء المعاملة، وجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مبررة عدم تحمل العيش معه بهذه المعاملة القاسية.

يتحجج بأتفه الأسباب

تقول "نهلة"ك "لم أكن أعلم أنه يتحجج بأتفه الأسباب ليعاملنى بمنتهى القسوة، حيث كنت أعتقد أنه شخص عاقل يحترم الحياة الزوجية ولكن ما حدث بعد شهرين فقط من الزواج، جعلنى أتيقن أن الحياة معه بهذا الشكل مستحيلة".

اقرأ أيضا..هدى تطلب الخلع: "عاوز يحضر جن في البيت"

تزوجت من رجل أعمال

وتابعت حديثها: "البداية عندما تقدم إلى خطبتى رجل يعمل فى إدارة الأعمال، وبعد الموافقة من والدى تم الزواج بعد خطوبة استمرت 4 أشهر، وكان من طبعه أنه لا يتحدث كثيرا، ولم أكن أعلم لماذا، ولكن بعد الزواج شعرت أنه أجبر على الزواج منى".

عاقبنى بسبب الوتس اب

وأكملت الزوجة: "كان يصمت كثيرًا بعد الزواج، ويفضل الجلوس دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث فى يوم شعرت بالضيق وأنا أحاول أن أفتح حوارًا مشتركًا بيننا للحديث وهو لا يبالى وينشغل كعادته فى التحدث عبر واتس آب مما جعلنى أطلب منه أن يتركه ويتحدث معى".

هجرنى فى الفراش

واختتمت قائلة: "قام بالنظر إلي بحدة وترك لى المكان بأكمله، وبدا يقسو فى المعاملة وهجرنى فى الفراش وأصبحت الحياة بيننا قاسية لم أتحملها مما جعلنى أطلب الطلاق ولكن رفض بحجة أهله، لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة