اعلان

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم منتدى الاستثمار والابتكار

يعقد منتدى الاستثمار والابتكار يوم 19 يونيو بالقاهرة، والذي تنظمه مجموعة "المجتمع المقبل" The Next Society وشبكة الاستثمار "أنيما" ANIMA، بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

الترويج للنظام البيئي المصري لمجتمع الابتكار

ويجمع المنتدى الهيئات المعنية بالابتكار من دول البحر الأبيض المتوسط؛ لمشاركة ممارساتهم وسياساتهم وتقنياتهم وخدماتهم وخبراتهم، كما يهدف إلى الترويج للنظام البيئي المصري لمجتمع الابتكار والاستثمار الأورومتوسطي؛ ولذلك سيتم التركيز على فرص الأعمال في مصر.

اقرأ أيضا.. "الإسكان": إجراء القرعة اليدوية للمتقدمين لشراء "أراضي الاجتماعي" بالمدن الجديدة الأحد المقبل

ويقدم المنتدى فرصة للشركات الناشئة لعقد اجتماعات مع المستثمرين، كما يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة للتواصل مع منظمات دعم الأعمال.

المجتمع المقبل The Next Society

جدير بالذكر أن المجتمع المقبل (The Next Society) هي مجموعة من صناع التغيير ورواد الأعمال والمستثمرين والشركات والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات الابتكار العامة والخاصة ومراكز البحوث والتنمية الاقتصادية من أوروبا وسبعة من بلدان البحر الأبيض المتوسط، وهي: الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب فلسطين وتونس. وتهدف إلى تعزيز النظم البيئية للابتكار والتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شبكة الاستثمار أنيما

كما تجدر الإشارة إلى أن شبكة الاستثمار "أنيما" هي منصة تعاون متعددة البلدان للتنمية الاقتصادية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتجمع بين وكالات دعم الاستثمار الوطنية والإقليمية والمنظمات الدولية واتحادات الأعمال ومجمعات الابداع والمستثمرين الماليين ومعاهد البحوث في المنطقة. وتهدف شبكة أنيما، ومقرها في فرنسا، إلى المساهمة في التحسين المستمر لمناخ الأعمال في منطقة البحر المتوسط، فضلاً عن تشجيع التنمية الاقتصادية المشتركة والمستدامة في المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟