المشرف العام على التحرير داليا عماد

أجيري: نحترم زيمبابوي ونشعر بالمسؤولية وليس الضغط

أهل مصر
المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الأول

أكد المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الأول، أن مباراة زيمبابوي في افتتاح بطولة أمم إفريقيا، الجمعة المقبل، لن تكون سهلة، خاصة أن الخصم يملك فريقًا متجانسًا.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إن المنتخب لا يشعر بالضغط بقدر شعوره بالمسؤولية الملقاة على عاتقه في البطولة، حيث نرغب في الفوز بكل المباريات.

وأضاف أن منتخب زيمبابوي قوي ويجب احترامه، كما أن مواجهته لن تكون سهلة، وسنحاول فرض أسلوبنا وطريقة لعبنا على اللقاء.

اقرأ أيضًا:مصر ضد زيمبابوي.. الفراعنة "كعبهم عالي" على المحاربون (فيديو)

يبدأ المنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكي خافير أجيري، أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا كان "2019"، يوم الجمعة المقبل، أمام نظيره الزيمبابوي، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ويطمح محمد صلاح وزملائه لتحقيق نتيجة إيجابية، في بداية مشواره الطويل نحو تحقيق البطولة.

اللقاء سيقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن ينقل عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

وكان المدير الفني للفراعنة، المكسيكي خافير أجيري، قد استدعى 23 لاعبًا وهم:

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission