اعلان

قبل أمم إفريقيا.. المنتخب يستخدم جهاز جديد لعلاج إصابات الملاعب

المنتخب يستخدم جهاز جديد لعلاج إصابات الملاعب

حرص الجهاز الطبي للمنتخب الأول، على الحصول على أحدث الأجهزة المستخدمة لإعادة الاستشفاء بالعالم "Indiba T care" والذي يستخدمه أكبر الفرق الرياضية العالمية للعلاج من إصابات الملاعب العضليه و العظمية.

‎ويعتمد الجهاز الذي قدمته شركة " لايف ميديكال " للاتحاد المصري لكرة القدم -لأول مرة في الوسط الرياضي- على تقنيه الترددات الراديوية، كما يساهم الجهاز وفقاً للدراسات العلمية في تقليل الألام و التهابات يساعد على تجدد الأنسجة.

‎ويوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء اثناء علاج إصابات الملاعب و يمكن استخدامه فور الحاجة اليه عقب الاصابة مباشرة لسهولة حمله و صغر حجمه.

‎وقال د. محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني ان وجود هذا الجهاز يساعد علي سرعه الاستشفاء و الارتقاء بالمستوي الصحي و البدني للاعبين وتأهيل اللاعبين للعوده للملاعب ومن ثم المساهمة في الارتقاء بمستوى المنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا:مصر ضد زيمبابوي.. الفراعنة "كعبهم عالي" على المحاربون (فيديو)

يبدأ المنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكي خافير أجيري، أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا كان "2019"، يوم الجمعة المقبل، أمام نظيره الزيمبابوي، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ويطمح محمد صلاح وزملائه لتحقيق نتيجة إيجابية، في بداية مشواره الطويل نحو تحقيق البطولة.

اللقاء سيقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن ينقل عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

وكان المدير الفني للفراعنة، المكسيكي خافير أجيري، قد استدعى 23 لاعبًا وهم:

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً