اعلان

الحسناء المدعية على نيمار بالاغتصاب تخضع لجلسة استماع جديدة (فيديو)

الحسناء المدعية على نيمار بالاغتصاب تخضع لجلسة استماع جديدة
كتب : وكالات

استمعت شرطة مدينة ساو باولو البرازيلية اليوم الثلاثاء، للمرة الثانية لعارضة الأزياء ناجيلا ترينداد التي تتهم مواطنها نيمار نجم سان جيرمان الفرنسي باغتصابها في باريس.

ناجيلا ترينداد..نيمار

وتوجهت تريندادي إلى مركز للشرطة في جنوب ساو باولو بصحبة محاميها الجديد كوزمي أراوجو، الذي أكد أن الشرطة طلبت من موكلته هاتفها المحمول، لكن الشابة قالت إنها أضاعته بعد جلسة الاستماع الأولى لها في 7 يونيو الجاري.

نيمار

وأضاف المحامي عند الخروج من مركز الشرطة أن الهاتف بقي "في سيارة محاميها السابق (دانيلو غارسيا دي أندرادي) أو في المنزل الذي ذهبت إليه بعدما غادرت مركز الشرطة".

وتطرقت عارضة الأزياء الشابة البالغة 26 عاما الأسبوع الماضي إلى السرقة المزعومة لجهاز لوحي إلكتروني يحتوي على الجزء الثاني من تسجيل الفيديو الذي تقول إنه يوفر أدلة على تعرضها للاغتصاب من قبل نيمار.

الفرنسية ناجيلا ترينداد

وفي مقطع من الفيديو، تم تسريبه لوسائل الإعلام البرازيلية، يظهر فيه خلاف بين أغلى لاعب في العالم وعارضة الأزياء التي تقوم بصفعه، بينما يرد هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.

وكوزمي أراوجو هو المحامي الرابع لترينيداد في هذه القضية بعدما تخلى عنها ثلاثة محامين. وكانت شركة محاماة أولى قد انسحبت سابقا من الملف وقت تقديم ترينداد للشكوى بسبب التناقضات في أقوال صاحبة الشكوى، ثم رافقتها محامية أخرى لتحويل الاتهام إلى شكوى رسمية، قبل أن يتولى دي أندرادي أخيرا الدفاع عنها، لكنه تخلى بعدها عن مهمة الدفاع عنها احتجاجا على تصريحات لها افترضت من خلالها أنه متورط في السرقة المزعومة للجهاز اللوحي.

اقرأ أيضا..شاهد.. أنجيلا ميركل تهتز وترتجف بجانب الرئيس الأوكراني ببرلين

وينفي نيمار التهمة الموجهة إليه، مؤكدا أن الأمر يتعلق بعلاقة جنسية بالتراضي مع الفتاة التي تعرف عليها في شبكات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي