اعلان

أفلام رعب في دور السينما المصرية قريبًا.. بينهما Annabelle (فيديو)

كتب : دينا دهب

ينشغل الجمهور هذه الفترة بمشاهدة افلام عيد الفطر 2019، ولكن خلال الفترة المقبلة تشهد السينما عرض عدد من الأفلام المتنوعة ومن هذه الأفلام، نوعية الرعب التي يحبها البعض وترصد "أهل مصر" هذه الأفلام بمواعيد عرضها ليستعد لها المشاهدين..

Annabelle Comes Home

يعرض فيلم الرعب Annabelle Comes Home في القاهرة يوم 27 يونيو المقبل، والتي تدور أحداثه عندما يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، فيجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس، لكن ليلة رهيبة من الرعب تبدأ عندما تقوم أنابيل بإيقاظ الأرواح الشريرة في الغرفة، والتي وضعت جميع الأنظار على هدف جديد هو ابنة وارن البالغة من العمر عشر سنوات، الفتاة (جودي)، وأصدقائها.

The Dead Don't Die

كما أن الفيلم الأمريكي The Dead Don't Die يعرض في مصر يوم 10 يوليو، وتدور أحداثه في مدينة سنترفيل الهادئة، يجد السكان أنفسهم في قتال حشد من الزومبي، حينما يبدأ الأموات في الاستيقاظ من قبورهم.

Crawl

وتنضم لقائمة أفلام الرعب فيلم Crawl الأمريكي والمقرر عرضه في مصر يوم 24 يوليو المقبل، وأحداثه تدور حول هالي التي تتجاهل أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل مسقط رأسها في فلوريدا، حيث ذهبت للبحث عن والدها المفقود، وعندما عثرت عليه وجدته مصاب بجروح خطيرة في منزل عائلتهما، ليصبح الإثنان محاصرين بسبب مياه الفيضان وسرعة تدفقها، ومع نفاد الوقت للهروب من العاصفة القوية، تكتشف (هالي) ووالدها أن ارتفاع منسوب المياه هو أقل مخاوفهما.

The Amityville Murders

وفي يوم 17 يوليو ينطلق عرض The Amityville Murders في مصر وأحداث تدور في ليلة 13 نوفمبر 1974، اتخذ (رونالد ديفيو) الابن بندقية ذات قوة عالية وقتل عائلته بأكملها وهم نيام، وفي محاكمته، ادعى أن "أصوات" في المنزل أمرته بقتلهم.

The Convent

وبعد أن عُرض The Convent في بلده المملكة المتحدة بأغسطس الماضي، ينتظر الجمهور المصري عرضه يوم 31 يوليو، وتدور أحداثه في أوائل القرن السابع عشر، تُتهم الفتاة (بيرسيفوني) زورًا، وتُعتقل وتُقدم للمحاكمة ويحكم عليها بالسجن طوال حياتها، لكن بعد تدخل الراهبة الأم الغامضة في الوقت المناسب، التي تقدم لـ(بيرسيفوني) ليس مجرد ملاذ فحسب، ولكن الأمل أيضًا، من خلال أخذها لدير منعزل، حيث تستطيع هي وزميلاتها الأخوات تكريس حياتهن للرب والسعي إلى التكفير عن ماضيهن، لكن فور وصول (بيرسيفوني) إلى هناك، تبدأ معاناتها من رؤى مرعبة، سرعان ما تدرك أنه ليس الخلاص الذي ينتظرها، بل معركة من أجل روحها.

Midsommar

ويوم 3 يوليو تستقبل السينمات المصرية الفيلم الأمريكي Midsommar، الذي تدور أحداثه حول زوجين شابين يزوران قرية سويدية معزولة خلال إجازتهم الصيفية، وهناك يكتشفا أن سكان القرية يشاركون في مجموعة من التقاليد الموسمية الغريبة، كما ألقت وفاة أحد الأبناء بظلال من الخوف على إجراءات هذه التقاليد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد