اعلان

"من غير توتر".. طريقة الاستعلام على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

تفصلنا ساعات قليلة على ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، على مواقع الاستعلام الخاصة بالإدارات التعليمية والتابلت الخاص بالطلاب، وأكد بعض المصادر أن لم يتم الإعلان عن النتيجة حتى الآن، ولكن تم ظهور النتيجة في المدارس التي أدت الامتحانات الورقية فقط ولم تؤدي أي امتحانات إلكترونية، سوف تظهر النتائج الإلكترونية بعد قليل.

عطل فني في بوابة الثانوية العامة المصرية

وحدث عطل فني منذ قليل، في بوابة الثانوية العامة المصرية وذلك بسبب الضغط الشديد للأهالي والطلاب على الموقع لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوية 2019، وذلك بسبب أدي الطلاب لأول مرة الامتحانات على التابلت الخاص بهم الذي تم توزيعه من قبل وزراه.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس

يقدم "أهل مصر" طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس، لتوفير الجهد والتعب على الأهالي وذلك عبر بوابة الثانوية العامة المصرية والموقع التابع لبنك المعرفة المصري.

إليكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول ثانوي 2019 :

الدخول علي رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

اختيار المحافظة والمديرية التعليمية التابع لها

إدخال رقم الجلوس “الكود” في الخانة المخصصة له.

الضغط علي زر “عرض النتيجة.”

يذكر أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، تطهر هذا العام مختلف عن كل الأعوام السابقة حيث تظهر على هيئة تقديرات وليس كدرجات كالسابق أي (مقبول، جيد، جيد جداً، امتياز)، ويكون تقدير ضعيف أقل من 50%.

اقرأ أيضا: Natiagk LMS نتيجة أولى ثانوى 2019 برقم الجلوس على التابلت.. طرق معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي السليمة

 

وفي حالة حصول طالب في الصف الأول الثانوي 2019، تقدير ضعيف يعامل معاملة الطالب الراسب، ويجب دخول امتحان دور ثاني في شهر يوليو.

ومن المقرر أن ترسل وزارة التربية والتعليم، نسخة ورقية من نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لكل مدرس إذا تعثر الطالب ولم يتمكن من الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بنظام التابلت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً