اعلان
اعلان

شاهد.. ثنائي المنتخب في الجيم قبل انطلاق أمم إفريقيا

نشر النجم محمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، صورة تجمعه بزميله في المنتخب محمود حسن تريزيجيه، عبر الحساب الرسمي له على "إنستجرام".

وظهر الثنائي في صالة الجيم، أثناء قيامهما بالتدريبات استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019، التي تنطلق في الـ21 من يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا:ملخص تصريحات أجيري والمحمدي قبل مباراة زيمبابوي في افتتاح بطولة أمم إفريقيا

يبدأ المنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكي خافير أجيري، أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا كان "2019"، يوم الجمعة المقبل، أمام نظيره الزيمبابوي، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ويطمح محمد صلاح وزملائه لتحقيق نتيجة إيجابية، في بداية مشواره الطويل نحو تحقيق البطولة.

اللقاء سيقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن ينقل عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

وكان المدير الفني للفراعنة، المكسيكي خافير أجيري، قد استدعى 23 لاعبًا وهم:

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين