اعلان

"قنصوة": جامعة الإسكندرية هي العقل الذي يشرف على تنفيذ أكبر المشروعات بالمحافظة

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن الإسكندرية مدينة تضم قامات علمية كبيرة وقد شرف بأن يكون عميدا لكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ونائبا لرئيس الجامعة قبل توليه منصب المحافظ، لافتا إلى أن جامعة الإسكندرية هي العقل الذي يشرف على تنفيذ أكبر المشروعات التي تقام في المدينة.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الدولى الـ ١٨ "cardio Alex" الذي تقيمه المؤسسة العلمية القلب والشرايين، والذي يعقد فى الفترة من ١٨وحتى ٢١يونيو الجاري، بمكتبة الإسكندرية، بحضور الفريق بحري أحمد خالد سعيد، قائد القوات البحرية، والدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية.

وأكد قنصوة، أن المحافظة تعتمد على أساتذة جامعة الإسكندرية في الإشراف على المشروعات الكبرى التي تنفذها والتي يعمل بها مجموعة كبيرة من الزملاء المتطوعين من جامعة الإسكندرية والمؤسسات العلمية الأخرى بالمحافظة، والمجتمع المدني وقطاع الأعمال بالإسكندرية الذين يعملون بتفاني لصالح مدينتهم.

حضر المؤتمر الدكتور محمد صبحي، أستاذ أمراض القلب بجامعة الإسكندرية، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة للبيئة وتنمية المجتمع.

جدير بالذكر أن أهمية هذا المؤتمر تأتي لكونه حدث طبي كبير يقام سنويا ويشارك به ما يقرب من ٧٠٠٠ طبيب مصري وعربي وأجنبي لتبادل الخبرات العلمية فيما يختص بأمراض القلب والشرايين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً