اعلان

محافظ البحيرة يستقبل لجنة قطاع التفتيش والمتابعة بـ"التنمية المحلية" (صور)

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمكتبه صباح اليوم، أعضاء لجنة قطاع التفتيش والمتابعة وتقييم الأداء بوزارة التنمية المحلية، برئاسة سعاد حسن رئيس اللجنة، وعضوية كل من سامية العربي، محمد محمد السيد، محمود أبو المجد، أحمد العربي.

والتى جاءت في إطار زيارة اللجنة لمحافظة البحيرة، اعتبارًا من يوم السبت 15 /6 حتى الخميس 20 /6 /2019 وقيامها بزيارات ميدانية، بمراكز المحافظة لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية، وإدارة منظومة النظافة، وتحسين البيئة وتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء، حيث تم استعراض جهود محافظة البحيرة في جميع القطاعات الخدمية.

وأشادت اللجنة، بمعدلات ونسب تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة، التي بلغت 100% وتنفيذ خطة استرداد أراضي الدولة بمدن ومراكز المحافظة التي بلغت 100% وكذلك معدلات التحصيل المرتفعة لمستحقات الدولة في تقنين الأراضي، كما أثنت اللجنة على الجهود التي تبذلها محافظة البحيرة بالمراكز والمدن التى قامت بزيارتها في تطوير منظومة النظافة ومعالجة الأزمات وإدارتها وذلك مقارنة بالعديد من محافظات الجمهورية التى قامت اللجنة بزيارتها. 

وأكد "آمنة"، على الجهود المبذولة والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي القطاعات الخدمية والمرافق الحيوية، لوضع وتنفيذ خطة مرور دورية على جميع المشروعات الاستثمارية التى يتم تنفيذها فى شتى القطاعات الخدمية والتشديد على رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة الأداء في جميع قطاعات المحافظة والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل ما يعترضهم من معوقات وحصولهم على خدمات مميزة .

ووجه اللواء المحافظ، بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لعمل اللجنة، لافتاً إلى متابعته المستمرة على مدار الساعة لأعمال اللجنة وما يستجد لها من أعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً