اعلان

تضررت من رعايته.. ربة منزل تقتل حماها في بولاق بسبب شيخوخته وتبرزه على نفسه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على ربة منزل قتلت حماها بعدما رطمت رأسه بالحائط عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لتضررها من رعايتها له، وتبرزه على نفسه بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة مسن داخل شقة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وتبين من الفحص أن مفتش الصحة أثناء توقيعه الكشف الطبي على حالة وفاة اشتبه في وجود شبهة جنائية.

وأفادت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليه يدعى "زاهر. م"، 80 سنة متوفي وبه جرح قطعي برسغ اليد اليسرى وسحجة بالجبهة، وأنه يقيم صحبة زوجة نجله المحبوس "إيمان.أ"، 23 سنة ربة منزل.

اقرأ أيضأ: الإعدام لقاتل طفلة بعد هتك عرضها بالزاوية الحمراء

كشفت التحريات اعترفت زوجة ابن المجنى عليه بقتله بسبب تضررها من رعايته لكونه يعاني من أمراض الشيخوخة وتبرزه على نفسه، أفادت المتهمة أنها منذ 3 أيام قامت بقطع رسغه ولكنها سرعان ما انتابها شعور بالندم وقامت بتقديم الإسعافات الأولية له ولف الجرح لمنع النزيف، فكررت محاولتها لقتله اليوم فقامت بضرب رأسه في الحائط عدة مرات حتى قتلته وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً