اعلان

اشتعال الحرب الصينية الامريكية.. منصة likee للفيديوهات تطلق أعمالها بمصر لمنافسة يوتيوب

كشفت شركة likee الصينية اليوم عن بدء عملها بالسوق المصري من خلال اطلاق منصتها likee المتخصصة في نشر محتوى الفيديوهات القصيرة لتكون منافسا قويا لموقع يوتيوب الأمريكي الأمر الذي يعكس المنافسة الشرسة بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية في قطاع تكنولوجيا المعلومات وصدارة أسواقها بمختلف أنحاء العالم.

كما تبدأ الشركة عملها في السوق المصري بتفعيل النشاط الخيري في إطار المسولية المجتمعية نحو الاسواق التي تعمل بها، بالاعلان دعمها لـ مستشفى57357 لعلاج امراض السرطان وذلك من خلال التبرع بمبلغ مالي لمساعدة مرضى اطفال السرطان ومساهمة فى تحقيق حلم المستشفى هو اطفال بلا سرطان.

اقرأ أيضاً..مصر تنظم منتدىThe Next Society للاستثمار والابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي

وقال لاينغ ياو لونج مدير عمليات بشركة بشركةLikee، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة بالقاهرة للاعلان عن تفاصيل أعمالها في مصر إن منصةLikee تستهدف بلاد الشرق الأوسط في مصر والسعودية وتونس والمغرب والكويت وغيرها من الدول العربية التي تمتلك مواهب شبابية، مشيراً إلى أن هدفنا ليس عرض الفيديوهات فقط بل اكتشاف المواهب لدى الشباب في كل دول العالم والوصول إلى كل الناس عن طريق هذه الفيدوهات، من خلال تقديم محتوى جيد وافكار بنائة ومختلفة وتحفيز هذه المواهب ودعمها للوصول الى مرحلة الاحترافية.

وأشار إلى أن الشركة حققت نتائج متميزة خلال العام السابق 2018 كأفضل منصة وتطبيق مجاني من حيث الفيدوهات القصيرة وفي ضوء ذلك تفوقت منصة Likee على منصات اليوتيوب وانستجرام كمنصات مماثلة تقدم محتوى الفيديو.

وكشف أن المنصة likee تعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم ويستخدمها 200 مليون فرد خلال عام واحد مشيرة إلى أن المنصة تضم 5 مليون فيديو قصير من إنتاج الشباب صناع المحتوى .

وأضاف أن السوق المصري يعد أحد أهم الأسواق التي تستهدفها المنصة على مستوى مستوى العالم باعتباره أحد الأسواق التكنولوجية التي تعتمد على عنصر الشباب موضحا أن الشركة لديها أيضا فروع بالصين المقر الرئيسي والهند وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية واندونيسيا والمكسيك كما تعمل بعدة دول عربية مثل تونس والمغرب والمملكة السعودية .

وكشف أن مكتب مصر هو الممثل الوحيد للشركة في هذه بمناطق الشرق الأوسط وافريقيا مضيفا أن المنصة تستهدف جذب الشباب لاستخدامها وصناعة المحتوى ومشاركته عليها من خلال اتاحة الفرص للابداع ورعاية المواهب وذلك مع الإلتزام بالمسؤولية المجتمعية.

ولفت أن 80% من مستخدمي منصة likee من الشباب تتراوح اعمارهم بين 13_22 عاما منوها أن نسبة 20% من هؤلاء المستخدمين يقوموا بصناعة المحتوى والفيديوهات ومشاركتها على المنصة. وشدد أن خطة الشركة تقوم على زيادة استثماراتها خلال الفترة القادمة حيث تصل اجمالي استثمارات الشركة 10 مليار جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)