اعلان
اعلان

تجديد حبس مزور شهادة ميلاد نجله بالمنيا 15 يومًا على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة المنيا، اليوم، باستمرار حبس المدعو "عمران.ع.م" موظف بالمنيا، 15 يوم على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بتزوير إخطار ميلاد نجله، ونسبه لأم غير أمه التي أنجبته من زواج عرفي.

البداية، عندما تلقي اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة المنيا، من الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا، يتهم فيه المذكور بتزوير أوراق ثبوتية "إخطار مولود" منسوب لأحد مراكز التوليد الخاصة بالمنيا لقيد مولود ونسبه لزوجته الأولى "فاطمة.ح.س"، رغم أنها لم تلده بناء على تقدم شقيق الزوجة بشكوى لمكتب صحة المنيا رابع ضد نسيبه مدعيًا زواجه عرفيًا من "نادية.ض" حرصًا على تقاضيها معاش زوجها المتوفى.

فيما أكدت تحريات المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، صحة الواقعة، وأن الطفل يبلغ من العمر حاليا عام ونصف وفي حضانة جدته لأبيه.

وكانت النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار المتهم، الذي أنكر زواجه العرفي، وأدعي انه مولوده من زوجته المنسوب لها بشهادة الميلاد، وبمواجهتها أنكرت نسب المولود لها كما أنكرت الطبيبة تحرير إخطار الولادة المزور، واتهمته بسرقة الإخطار و تزويره.

فأصدرت النيابة العامة، قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار الزوجة العرفية، وكلفت إدارة شرطة الأحوال المدنية المختصة بتصحيح قيد المولود، حرصًُا على حق الطفل في نسبه الحقيقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً