اعلان

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان تجهيزات مستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد

بدأت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولة جديدة اليوم، بتفقد عدد من مستشفيات التأمين الصحي الشامل الجديد، لمتابعة خطط التجهيزات الطبية والإدارية بالإضافة إلى مراجعة نظم تشغيل المستشفيات.

وتفقدا التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشددا على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للخطة الزمنية، وتابعت ما وجهت به في الزيارة السابقة خاصةً توجيهها بتوسعة الباب الرئيسي للمستشفى، لتسهيل دخول سيارات الإسعاف، كما تفقدت قاعة المحاضرات، وقسم الحضانات، وغرفة المعامل والعينات.

كما تفقدت وزيرة الصحة والسكان ومحافظ بورسعيد مستشفى بورسعيد العام، وأشادا بالمجهود المبذول لسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للخطة الزمنية، واثنياعلى مجهودات جميع العاملين الذين يعملون طوال 24 ساعة.

وقال محافظ بورسعيد بأنه يجري تطوير ورفع كفاءة جميع المناطق المحيطة بالمستشفيات والتي تأتي بالتوازي مع الأعمال التي تجري بالمستشفيات وتشمل الاهتمام بالشكل الجمالي للمستشفى بما يتضمن أعمال التشجير، والتنسيق، والواجهات والألوان بحيث يتم توحيد الشكل الخارجي لكافة المنشآت الطبية الخاصة بالتأمين الصحي الشامل الجديد.

وأشاد محافظ بورسعيد بفرق العمل المشاركة في تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية فالجميع يشعر بالفخر في العمل بتلك المنظومة والاستعداد لانطلاقها كاولي محافظات الجمهورية في تطبيق التأمين الصحي الشامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً