اعلان

تفاصيل مصرع 4 عمال من محافظة سوهاج حرقا في ليبيا

صورة للعمال

لقي 4 مواطنين يقيمون بنجع الدير التابع لقرية أولاد حمزة بمركز العسيرات، جنوب سوهاج مصرعهم حرقا في دولة ليبيا الشقيقة أثناء عملهم بها، نتيجة إشعال أحدهم النار في الغرفة التي يقيمون بها بسسب خلافات مادية بينهم.

يذكر أنه سافر 5 عمال أقارب من عائلة «الرزيقات» بقرية اولاد حمزة للعمل بدولة ليبيا الشقية، ونشبت بينهم مشاجرة بسبب خلافات مادية، وقام احدهم بإشعال النيران فى الغرفة التي يقيمون فيها، واكد على ذلك الناجي الوحيد منهم المدعو «إسلام خليفة - ٢٤ عام»، مما ادى الى مصرع كل من « هشام فؤاد - ٢٧ عام»، و«محمود على- ٢٥ عام»، و«طارق خليفة - ٢٨ عام»، و«فاضل عبدالستار- ٢٦ عام».

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أمر أمس، بتشريح الجثامين، ووجه بفتح تحقيق فى الحادث، وتسليم جثث الضحايا لذويهم لدفنها عقب انتهاء الطب الشرعى من التشريح وبيان سبب الوفاة.

وأكد احد اقاربهما أنهم علموا من بعض أبناء القرية الموجودين بالمنطقة التى كان يقيم بها أبناؤهم بليبيا أن مشاجرة وقعت بينهم داخل غرفة إقامتهم بسبب خلافات مالية، فقام احدهم بإشعال النار فى الغرفة، مما نتج عنه مصرع الأربعة، ونجاة الخامس من الموت بأعجوبة، وأصيب بحروق متفرقة، وأصبح الشاهد الوحيد على الواقعة، واستمعت السلطات الليبية إلى أقواله ووصل إلى مصر، وأمرت النيابة العامة بتحويله إلى المستشفى للعلاج تمهيدًا لسماع أقواله فى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة