اعلان

شحن رصيد ودفع فواتير.. 10 خدمات جديدة على ماكينة صرف التموين

صورة أرشيفية

في الفترة الأخيرة تم إضافة خدمات جديدة على ماكينة صرف التموين بالنسبة للبقالين على جميع مستوى الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين وتركيز خدماتهم في مكان واحد.

وتم إضافة 10 خدمات جديدة على ماكينة صرف الدعم (التموين).. منها: شحن رصيد المحمول على الطاير.. شحن كروت المحمول.. شحن كروت كهرباء.. دفع فواتير الكهرباء.. دفع تبرعات.. دفع فوتير الغاز.. دفع فواتير المياه.. دفع فواتير المحمول.. الإنترنت المنزلي.. دفع فاتورة التليفون الأرضي.

الخدمات الجديدة تتيحها شركة ضامن على ماكينة صرف الدعم بحيث تتيح للمواطن التوجه لأقرب منفذ لصرف الدعم وشحن رصيد المحمول أو دفع اشتراك مجموعة قنوات بي إن سبورت أو شحن كروت الكهرباء ودفع الفواتير.

أقرأ أيضاً..وزير البترول يشارك في مؤتمر وزراء الطاقة بفرنسا

وتعد الخدمات الجديدة منفصلة عن قيمة الدعم على البطاقات التموينية؛ مشيرا إلى أن الخدمات الجديدة المتاحة على ماكينة صرف الدعم يتم دفع كلفتها نقدا أما نصيب المواطن من الدعم مخصص للحصول على سلع فقط.

وهناك بعض الخدمات لا تزال غير مفعلة على الماكينة، ما يتطلب فتح بعض الخدمات الأخرى لزيادة قدرة ماكينات الصرف الدعم على المنافسة داخل السوق، و بدأ المواطنين التعامل في بعض خدمات الدفع المتاحة على ماكينة صرف الدعم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)