رئيس الكاف: لهذا السبب لم نوجه الدعوة لـ عيسى حياتو في حفل افتتاح أمم إفريقيا

ads

معتز أبو ضيف

01:56 م

الخميس 20/يونيو/2019

رئيس الكاف: لهذا السبب لم نوجه الدعوة لـ عيسى حياتو في حفل افتتاح أمم إفريقيا
حجم الخط A- A+

أوضح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف"، سبب عدم دعوة الرئيس السابق للكاف، الكاميروني عيسى حياتو، إلى حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019، الذي يقام غدًا الجمعة، بإستاد القاهرة.

وقال أحمد في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، إن حياتو توجد ضده قضايا قضائية في مصر، وهو ما يمنع دعوته، كما أنه لا يمثل أي منصب رسمي أو شرفي في الكاف.

وقال أحمد إن الكاف اتخذ قرار اضافة 24 منتخب في البطولة لزيادة العائد المالي للبطولة، مؤكدًا على أن كل شيء جاهز لبطولة 24 فريقًا، فالمعايير عالية ليس فقط للمتعة، ولكن لحماية نجومنا الذين يطعمون الكثير من العائلات الأفريقية.

اقرأ أيضًا:كيف استقبل قناة تايم سبورت على التردد الارضي| ازاي استقبل قناة تايم سبورت على التردد الارضي| طريقة استقبال قناة تايم سبورت


وأضاف: "لقد ساعدنا الله كثيرًا شكرًا أيضًا لرؤساء الدول الأفريقية الذين لدي ثقة كبيرة بهم في تنظيم البطولة الافريقية، وأود أيضًا أن أشكر عبد الفتاح السيسي الذي قرر الترحيب بالبطولة على أرضه".

وتابع: "هناك 2700 طلب اعتماد إعلامي تمت الموافقة على 1700 وما زلنا نوافق على ذلك.. أعتذر أنه لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لك من الصحفيين ... ليس كل شيء في أيدينا".

موضوعات متعلقة