"بعد الظهر" أخيرًا موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الرسمي في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم

ads

رانيا خليل

10:33 ص

الإثنين 24/يونيو/2019

بعد الظهر أخيرًا موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الرسمي في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم
موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019
حجم الخط A- A+

 أخيرًا موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الرسمي في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، حيث يعلن نتيجة الصف الأول الثانوي ويكرم الطلاب الأوائل لكونها نتيجة امتحانات التابلت الأولى من نوعها في مصر، والملايين ينتظر رجع صدها  ومدى ماحققته وقدرة استيعاب الطلاب والمصححين مع منظومة التعليم الجديدة، لذلك يترقبها الملايين من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على مستوى محافظات الجمهورية.

من المحدد أن تعلن نتيجة أولى ثانوي 2019  الفصل الدراسي الثاني في بداية الأسبوع المقبل أي على يوم السبت أو الأحد،  وسيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي لجميع الطلاب الذين أدوا الامتحان ورقياً أو إلكترونياً، في وقت واحد، نظرًا لأن هناك حوالى 500 مدرسة خاض طلابها الامتحانات ورقيًا نظرًا لعدم اكتمال البنية التكنولوجيا فيهم.


بعد الظهر أخيرًا

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019

 

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة أولى ثانوي

نتيجة امتحانات التابلت

 في سياق نتيجة امتحانات التابلت 2019 والتى أثارت جدلاً واسعًا في المجتمع المصري، أدى طلاب المنازل والخدمات، ونزلاء السجون والمستشفيات الامتحانات على النظام القديم ورقيًا، ومن المفترض بعد إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثانى  تبدأ وزارة التربية والتعليم خطتها لتعميم التجربة على مختلف  الصفوف الدراسية.


 هل ظهرت نتيجة أولى ثانوي

نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة امتحانات التابلت

نتيجة الصف الأول الثانوي

متى نتيجة أولى ثانوي


والجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي، امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2018/ 2019، خلال الفترة من 19 مايو إلى 1 يونيو الجاري،  وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني، تصل للطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونيًا، من خلال أجهزة "التابلت" الخاصة بهم، في شكل رسالة أو إشعار.

 يقعد  مؤتمرًا صحفيًا بعد الظهر لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني والتصديق عليها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ونتمنى لجميع النجاح والتوفيق.  

موضوعات متعلقة