اعلان

ريهام سعيد تهاجم ياسمين صبري بشدة بعد إساءتها لمرضى التوحد

الإعلامية ريهام سعيد
كتب : منى رجب

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة ياسمين صبري بشدة، بعد إساءتها لمرضى التوحد "متلازمة داون" في إحدى التعليقات على صورتها، مما تسببت في انتقاد الكثيرون لها.

اقرأ أيضا..الموت يفجع سميرة سعيد.. والفنانون يدعون لها

ريهام سعيد وياسمين صبري

ووجهت ريهام سعيد رسالة إلى ياسمين صبري، من مشاركة إحدى المنشورات الذي جاء به الصورة وتعليق "ياسمين" المسيء لمرضى التوحد، ومكتوب على الصورة "إنسانة عديمة الموهبة والأخلاق"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "الداون سندروم يمكن مش بيعرفوا يتشقلبوا زي البهلوانات لأنهم مرضى بس صدقيني انا عاشرتهم سنين عندهم اخلاق وطيبه و قلب واضح انهم مش عندك".

View this post on Instagram

الداون سندروم اسمهم مايتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم . مايعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق و قلب A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 20, 2019 at 4:44am PDT

يذكر أن أثارت ياسمين صبري الجدل كثيراً، بعد أن نشرت صورة لها ظهرت خلالها وهي واقفة على رأسها وقدميها مرفوعة للأعلى، ثم تلقت تعليقا من أحد الأشخاص قال لها إنه فعل هذه الحركة وهو طفل في عمر الـ6 سنوات، لترد عليه قائلا: "نعم أراهن أنك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي