اعلان
اعلان

محافظ الجيزة: لجنة لمتابعة حظائر تربية الخنازير بالمعتمدية والتصدي للمخالفين

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قراراً بتشكيل لجنة لحصر كافة حظائر تربية الخنازير بمنطقة المعتمدية بمركز ومدينة كرداسة وذلك حفاظاً على النظافة العامة والمظهر الحضارى للمحافظة.

وقال محافظ الجيزة، إن اللجنة ستقوم بالمرور الدوري على حظائر تربية الخنازير بالوحدة المحلية بالمعتمدية مرة على الأقل أسبوعياً وتوعية وتحفيز أصحاب تلك الحظائر على النظافة المستمرة واللازمة، بالإضافة إلى متابعتهم وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة، مشيراً إلى أن اللجنة ستقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال ما يخالف ذلك أو أي مخالفات أخرى يتم ضبطها.

اقرأ أيضًا.. محافظة القاهرة: تسكين 24 أسرة لحالات القيمة الإيجارية بروضة السيدة

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن اللجنة تم تشكيلها برئاسة عضو من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وعضو من إدارة شئون البيئة بكلاً من المحافظة ومركز ومدينة كرداسة وعضو من الوحدة المحلية بالمعتمدية اضافه الى من تراه اللجنه للاستعانة به.

ومن جانب آخر، تواصل محافظة الجيزة أعمال رفع كفاءة وتمهيد ورفع مخلفات شارع ترعة المريوطية بحى العمرانية تمهيدًا للبدء فى أعمال رصف الطريق وتوسعته حيث تم رفع كافة المخلفات وجارى إزالة الإشغالات من جانبي الطريق وذلك لتوسعته لاستيعاب الحركة المرورية الكثيفة عليه حيث قامت المحافظة بالتنسيق مع شركات المرافق الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات لإزالة اى معوقات تواجه الشركة المنفذه لأعمال الرصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً