اعلان

قبل انطلاق أمم إفريقيا 2019.. 4 أغاني دعمت المنتخب المصري في "كان 2019"

كتب : منى رجب

ساعات وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تقام في مصر بعد غياب استمر لمدة 13 عامًا، حيث أن آخر مرة استضافت مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية كان في عام 2006، وفازت بها مصر، ولكنها فازت بها بعد ذلك في دول أخرى، وينتظر الجميع أفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بمواجهة مصر وزيمبابوي، المقرر إقامتها غدا الجمعة 21 يونيو، بحفل افتتاح والذي سيشارك بإحيائه النجم حكيم بمشاركة المغني النيجيري فيمي كوتيه والمطربة الإيفوارية "دوبيه"، ويغني حكيم باللغة العربية، والثاني النيجيري "فيمي كوتيه" يغني باللغة الإنجليزية، الثالثة من كوت ديفوار المطربة العالمية "دوبيه" باللغة الفرنسية، ومن المقرر أن يبدأ حفل الافتتاح قبل المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي بثلاثة ساعات.

اقرأ أيضا..موعد مباراة الافتتاح كأس امم افريقيا 2019 .. مصر وزيمبابوي

وقدمت مجموعة كبيرة من الفنانين بعض الأغاني الوطنية حتى يدعمون من خلالها منتخب مصر، لذلك ترصد لكم أهل مصر، أبرز 4 أغاني دعمت المنتخب المصري في البطولات الإفريقية.

سميرة سعيد

قدمت النجمة المغربية سميرة سعيد الأغنية الرسمية لبطولة كأس إفريقيا 2006 على أرض مصر، والتي كانت بعنوان "كلنا إنسان "، وحققت نجاح كبير، وهي من كلمات دكتور مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع محمد عواد.

حمادة هلال

كما قدم النجم حمادة هلال أغنية "والله وعملوها الرجالة" بعد فوز مصر ببطولة كـأس الأمم الإفريقية في عام 2006، وأصبحت تغني في أي إنجاز يقوم به المنتخب لما حققته من نجاح ساحق.

نانسي عجرم

كما حرصت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم على تقديم أغنية "لو سألتك انت مصري" لمنتخب مصر، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفي.

هشام عباس

وقدم أيضاً النجم هشام عباس أغنية "بطولتنا" بمناسبة كأس الأمم الأفريقية، وهى من كلمات حسن عطية وأيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً