اعلان

موعد مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا 2019

كتب : محمد علي

يقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، موعد مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا 2019، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في النسخة التي تستضيفها مصر بالفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، موعد مباراة مصر وزيمبابوي، موعد ماتش مصر وزيمبابوي، موعد مباراة مصر المقبلة، موعد ماتش منتخب مصر، موعد ماتش منتخب مصر ضد زيمبابوي، ميعاد ماتش مصر، ميعاد ماتش مصر المقبل، ميعاد افتتاح امم افريقيا، موعد مباراة منتخب مصر اليوم، ماتش مصر امتى، ماتش مصر الساعة كام، متى ماتش مصر.

اقرأ أيضًا.. قبل يوم من إقامة المباراة .. زيمبابوي تهدد بالانسحاب من لقاء مصر في افتتاح أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا 2019

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره زيمبابوي، غدًا الجمعة، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم الكاميروني نيانت لقيادة المباراة الهامة في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

مصر ضد زيمبابوي

وكان الإعلامي هاني حتحوت كشف تهديد لاعبي منتخب زيمبابوي بالانسحاب من المواجهة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا، أمام منتخب مصر، مطالبين بتسديد مستحقاتهم المالية مقابل مشاركاتهم، وعقد المسؤولين اجتماع مع اللاعبين لمناقشة التوصل إلى حل قبل المواجهة المرتقبة.

أزمة الكاميرون

وكان لاعبي منتخب الكاميرون اتخذوا مثل تلك الخطوة، بعدما هددوا بالانسحاب في حالة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المقدرة ب30 ألف يورو.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية، والتي تقام لأول مرة في الصيف بدءً من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

يذكر أنه تقام بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية، بحضور 24 منتخبًا للمرة الأولى في التاريخ، بعدما كانت تقام بـ16 منتخبًا، لتقسم على 6 مجموعات في كل واحدة 4 منتخبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً