مصطفي بكري يكشف أسرار من داخل المحكمة حول وفاة محمد مرسي (فيديو)

الشيماء زيدان

09:02 م

الخميس 20/يونيو/2019

مصطفي بكري يكشف أسرار من داخل المحكمة حول وفاة محمد مرسي (فيديو)
حجم الخط A- A+

أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن رئيس المحكمة طالب بإحضار سيارة الإسعاف المتواجدة داخل المحكمة فور إبلاغه بإغماء الرئيس الأسبق محمد مرسي وسط باقي المتهمين، مؤكدًا على وجود الإسعاف منذ بداية الجلسة بعد تعرض أحد المتهمين لوعكة صحية داخل السجن قبل بدء الجلسة، مشيرًا إلى أن هذه التفاصيل تؤكد ادعاءات "جماعة الإخوان" حول تأخر وغياب سيارة الإسعاف والأطقم الطبية عن المحكمة.




وتابع، "بكري" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدي البلد": "تم نقل محمد مرسي لسيارة الإسعاف بعد دقيقتين فقط من تعرضه للإغماء، لكنه قد فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى، وهذا قضاء الله وقدره ولا شماتة في الموت"، محذرًا الشعب المصري من شائعات الإخوان حول وفاة "مرسي".


وأفاد عضو مجلس النواب، بأن محمد مرسي سقط وسط زملائه داخل المحكمة، لافتًا إلى أن هذا الحدث أخرس الألسنة والشائعات الكاذبة التي أطلقت حول وفاته، والتي ليس لها أساس من الصحة.

اقرأ أيضا.. مصطفى بكري مهاجما أردوغان: السلطان المجنون بوهم الخلافة (فيديو)

واستطرد: " هناك من يتاجرون بالموت ويحاولون استغلال أي فرصة للنيل من ذلك الوطن، لتحقيق أهدافهم السياسية أمثال الرئيس التركي "أردوغان" و"تميم" أمير قطر" ، قائلا لمروجي الشائعات"لا ترجوا للشائعات التي تسئ لسمعة الوطن المصري".

موضوعات متعلقة