اعلان

انطلاق بطولة الجمهورية للفيزيك والكلاسيك فيزيك الأولى بالإسكندرية لاكتشاف لاعبين جدد للمنتخب

انطلقت اليوم الخميس بعروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية بطولة الجمهورية المفتوحه لكمال الأجسام، وتستمر البطولة حتى غد الجمعة، بمشاركة متميزة من اللاعبين بمختلف الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتقام البطولة بنادي التطبيقيين "سابا باشا" الرمل، وتأتي هذه البطولة في إطار نشاط الاتحاد المصري لكمال الأجسام لموسم 2018-2019.

اقرأ أيضا: الفراعنة تطالب الكاف بخوض المران الختامي لمباراة زيمبابوي على استاد القاهرة

ومن جانبه أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أن هذه البطولة تأتي في إطار حرص اتحاد اللعبه على استمرار البطولات على المستوى المحلي؛ من أجل اكتشاف لاعبين جدد لمنتخبنا الوطني، الذي سيشارك في العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذه البطولة ذات طابع خاص نظرا لأنها خاصة بالفيزيك والكلاسيك فيزيك والأساتذة فوق 50 حتى 60 سنة ميزان مفتوح.

اقرأ أيضا: هاني أبوريدة يرافق رئيس الكاف في زيارته لمعسكر حكام أمم إفريقيا

وفي نفس السياق أكد المهندس سامي بشير، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكمال الأجسام، أنه تم الإعداد للبطولة منذ فترة بالتعاون مع منطقة الإسكندرية، وتم الاتفاق ولأول مرة أن تكون خاصة بالكلاسيك فيزيك، وحددنا الأطوال الآتية التي ستشارك في الفيزيك: 170 حتى 176 سم فوق 176.

والكلاسيك فيزيك حتى 171سم، والحد الأقصى الوزن= (الطول-100)+ 6 كيلو

حتى 175- الحد الأقصى للوزن (الطول-100)+ 8 كيلو

فوق 175سم

من 175 حتى 180 سم الحد الأقصى للوزن= (الطول-100)+11كيلو

فوق 180سم الحد الأقصى للوزن=(الطول-100)+13كيلو

الأساتذة حتي 50سنة،80كيلو، فوق 80 كيلو، من 50 حتى 60سنة وزن واحد مفتوح

وأضاف «بشير» أنه سوف يحصل الفائزون من الأول حتى العاشر على دبلومة معتمدة من الاتحاد المصري لكمال الأجسام وميداليات من الأول حتى الثالث في كافة الأوزان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً