اعلان

أكثر 3 سيارات مجنونة بالعالم في عام 2019 (صور)

كتب : وكالات

كشف موقع "ويست فرانس" المتخصص فى السيارات عن 3 طرازات من ضمن أكثر 10 طرازات مجنونة في عام 2019. 

نوبي 100.. الأكثر هشاشة

ظهرت السيارة "نوبي 100"، في معرض جنيف الذي جرت فعالياته بشهر مارس من العام الجاري، كواحدة من أكثر السيارات جنونا في عام 2019، حيث توصف بأنها الأكثر هشاشة، وهي سيارة صغيرة ذات ثلاث عجلات، كما أنها تتمتع بتصميم نادر حيث أنها ثلاثية الأبعاد في قالب دائري، ويري خبراء عالم السيارات أن هذا التصميم وحده قادر علي جذب كثير من العشاق.

تبدو السيارة طويلة ولكنها ضيقة من الداخل ، وتبدو وكأنها مبتسمة ومضيئة. وسقفها الزجاجي قابل للإزالة. وفي مساحة قدرها 3.60 متر مربع ، يمكنها استيعاب 3 ركاب. أما عن الشركة المصنعة، فهي شركة صغيرة من إستونيا تأسست من خلال عدد من المساهمين واكتتاب عام، تتمتع السيارة بمحرك كهربائي، تتراوح سرعته ما بين 110 إلي 130 كم / ساعة كحد أقصي، وينتظر المصنع الإستوني الموافقة الرسمية من دول الاتحاد الأوروبين ليتم طرح السيارة في أسواق القارة العجوز، ومن المتوقع بعد الرسوم الجمركية أن يترواح سعرها ما بين 37 و47 ألف يورو.

أوروس سينات 

يقول موقع "ويست فرانس": إذا كان لديك انطباع بأنك ترى سيارة رولز رويس، فأنت محق تماما، لأنها مصممها شخص بارع في الانتحال.

نعم إنها تملك نفس الحجم بواقع5.63 متر مربع ، كما أنها جائت من خط إنتاج يملك نفس الإمكانيات، ب نفس الزخارف في التفاصيل: الحافات ، والمصابيح الأمامية ، والمصابيح الخلفية، وستائر النوافذ، ولوحة القيادة، والخشب الثمين، وكذلك الحصير السميك الطويل للغاية ذات الوبر ، حتى زخرفة دواسة الفرامل: كل شيء متطابق بشكل لا يُصدق ... وفي الوقت نفسه ، فإن هذه العلامة التجارية الروسية الناشئة لديها بالفعل عميل شهير للغاية: إنه الرئيس فلاديمير بوتين نفسه. وتدعي الشركة أن إنتاجها (200 سيارة) قد تم بيعه بالفعل حتى عام 2021. وبسعر نصف سعر رولزرويس.

ديفينشي DB718 الأكثر رجعية

لا تبدو تلك السيارة تقليداً لأي موديل بعينه، ولكنها مستوحاة بشكل كبير من السيارات الرياضية الفرنسية الكوبيه، وتحديدا نسخ الثلاثينات من القرن المنصرم، وبالأخص "بوجاتي" و" ديلاج". 

تملك السيارة "سيلويت" نموذجي، وإطارات جميلة مشعة، وتملك من الداخل فخامة يخوت الأثرياء، حيث أرضية خشبية، ومكساه بأفخم أنواع الجلود الطبيعية التي ينتجها أحد أشهر المصانع الفرنسية في مدينة تولوز. وتعمل السيارة بالطاقة الكهربائية ولها سرعة محددة لا تزيد عن 110كم|س، ويبدأ سعرها من 49 ألف يورو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل