اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. صفاء تطلب الطلاق: "اتحملت غربته وأول ما استقر في مصر اتجوز عليا".. وياسر في دعوى زنا: "بتخونني والدليل الرسايل"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

صفاء تطلب الطلاق: "اتحملت غربته سنين وأول ما استقر في مصر اتجوز عليا"

تجلس صفاء على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "كان بيسافر بالسنين وكنت بستناه وتحملت فراقه وهجره وأول ما فكر يستقر قرر يتجوز عليا بالرغم أنى ساندته ووقفت جنبه".

اقرأ أيضا..سرقة شقة فيفي عبده.. تفريغ الكاميرات لضبط الخادمة الفليبينة

محمود في دعوى إنذار بالطاعة: لهفت شقى 3 سنين غربة

أقام محمود دعوى إنذار بالطاعة لزوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيرى بعد 5 سنوات مبررا ذلك بقوله: "طول ما أنا مسافر ببعتلها اللى محتاجاه مصاريف ولبس وعمرى ما فكرت أحرمها من حاجة حتى الدهب أول ما رجعت من الغربة بعد 3 سنين لقيتها أخدت الدهب والفلوس وراحت لأمها ورفضت ترجع معايا"

ميادة تطلب الخلع: أمه مصممة تكشف على عذريتي قبل ليلة الدخلة

بعد عقد القران فؤجت بحماتي تطلب منى الذهاب معها إلى طبيبة أمراض نساء للكشف عن عذريتى قبل ليلة الزفاف والغريب أن زوجى أيد كلامها قائلين "مافيش حاجة مضمونة وعمليات الترقيع مفيش أكتر منها".. جاءت هذه الكلمات على لسان ميادة وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع بعد عقد القران مبررة استحالة العشرة معه.

أيمن في دعوى إسقاط حضانة: "المدام مش فاضية لابنها وقاعد مع الدادة على طول"

أقام أيمن دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لإسقاط حضانة زوجته وضم حضانة طفله إليه، مبررًا ذلك بقوله "على طول سهر مع صاحباتها ومش فاضية لابنها، وقاعد مع الدادة طول الوقت. حرام تاخد حضانة طفل وهى مفيش أى اهتمام بطفل صغير.

مروة تطلب الخلع: "بيعضني ويتلذذ بطعم الدم أثناء العلاقة"

"لم أتوقع عند زواجى منه أنه إنسان غير طبيعي يمارس معى العلاقة الحميمة بمنتهى القسوة ولا يراعى ضعف جسدى".. جاءت هذه الكلمات على لسان مروة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد عام وشهرين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

ياسر في دعوى زنا: "بتخوني والدليل الرسايل"

تقدم ياسر إلى محكمة الأسرة بزنانيري بدعوى زنا يتهم فيها زوجته بخيانته، واكتشف ذلك بعد أن ذهبت إلى بيت أهلها عن طريق الرسائل عبر خط الهاتف المحمول، مبررًا ذلك بقوله: "كانت بتخوني وبتمسح الرسائل اللي بينهم أول بأول ولما راحت لأمها نسيت المحمول لقيت الرقم دا بعتلها رسايل غرامية".

نهلة في دعوى خلع: هجرني عشان قولتله قاعد على الواتس وسايبني

كلمات بسيطة نطقتها "نهلة" جعلت حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد شهرين فقط من الزواج، عندما وجهت اللوم لزوجها بأنه يتركها ليجلس لتصفح "واتس آب"، مما أثار غضبه وقام بمعاقبتها بالهجر وجفاء المعاملة، وجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مبررة عدم تحمل العيش معه بهذه المعاملة القاسية.

رشا تطلب الخلع: "5 سنين أوهمني أنه شريف واتقبض عليه ومعاه حشيش"

لم تتخيل رشا أن تكون حياتها طوال الخمس سنوات مع زوجها مليئة بالخداع، وكانت تقسم أن زوجها أشرف شخص وهو يخدعها ويتاجر بالمخدرات والعملات المزيفة حتى تم القبض عليه، لتقف زوجته على أعتاب محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً