أمم إفريقيا 2019 .. كل ما تريد معرفته عن حفل الافتتاح.. الحضور والموعد والقنوات الناقلة والأغنية وتشكيل مصر

ads

معتز أبو ضيف

11:35 ص

الجمعة 21/يونيو/2019

أمم إفريقيا 2019 .. كل ما تريد معرفته عن حفل الافتتاح.. الحضور والموعد والقنوات الناقلة والأغنية وتشكيل مصر
حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019
حجم الخط A- A+

يواجه منتخب مصر نظيره الزيمبابوي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، على أن يسبق اللقاء حفل افتتاح كبير يتوقع فيه حضور جماهيري وسياسي رفيع.
ويقدم "أهل مصر" كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

- غلق الاستاد

يبدأ استاد القاهرة في استقبال الجماهير من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة السادسة مساءًا، ومن المقرر عدم دخول الجمهور بعد السادسة، حيث يستعد في هذا الوقت لاستقبال المنتخبين، واستقبال القيادات السياسية.

اقرأ أيضًا:القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لماتش مصر وزيمبابوي اليوم| القنوات الناقلة لمباراة مصر في افتتاح امم افريقيا اليوم| تردد قناة بي ان سبورت ماكس| تردد قناة تايم

- أبرز الحضور في حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

من المتوقع حضور رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وحضور رئاسي من بلدان إفريقية وعربية، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنفانتيو، بجانب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ونجوم القارة السمراء وعلى رأسهم صامويل إيتو وديديه دروجبا.

- حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

الحفل سيبدأ في تمام الساعة الثامنة، على أن يستمر لمدة 15 دقيقة، ويحيه الفنان المصري حكيم والمغنى النيجيرى "فيمى كوتيه" والمطربة الإيفوارية "دوبيه".

- كلمات أغنية حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019



لو 100 حاجة فرقتنا..الكورة جمعتنا..لعبناها في الشوارع والمدارس..جوة بيتنا..أفريقيا بيها مشهورة..وبتعشق كلمة كورة..بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو..ومو صلاح في الصورة..متجمعين..على حلم كبير على حب وخير..متجمعين..متجمعين..بولادنا السُمر..العالم عارف إحنا مين..والإيد في الإيد مع بعض تملي مكملين..متجمعين..من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين..متجمعين..وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين..نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين..أفريقيا..أووو هوو..أفريقيا..أووو هوو

- القنوات الناقلة لحفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

المباراة ستنقل على قناة تايم سبورت، عبر التردد الأرضي، كما يمكن المشاهدين متابعتها على قناة بي ان سبورت 1 ماكس.

تردد قناة تايم على النايل سات 11449 افقي.

- فترة الاحماء

يبدأ لاعبو المنتخبين في عملية الاحماء بداية من الساعة التاسعة، ثم يتجهون لغرف تبديل الملابس، وخوض المباراة في تمام الساعة العاشرة.

- التشكيل المتوقع لمصر في افتتاح أمم إفريقيا 2019

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي- باهر المحمدي- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد- محمد النني.

صناعة اللعب: محمود حسن تريزيجيه- عبدالله السعيد- محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

موضوعات متعلقة