اعلان
اعلان

فرصة المنتخب في أمم إفريقيا 2019 بين الأماني والخوف.. أماني كمال واثقة.. نهال عنبر تدعو.. ومحمد خطاب يتمنى.. رسائل حب ودعم من الفنانين للمنتخب قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية

منتخب مصر
كتب : منى رجب

ساعات تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ينتظرها الملايين من الجماهير، سواء كانوا أشخاصًا عاديين أو فنانين وشخصيات عامة؛ فالجميع يترقب ويدعو من قلبه بالفوز، خاصة أن مصر هي التي تستضيف البطولة بعد 13 عامًا، منذ 2006، وأصبح اليوم العديد من الفنانين يحلل ويتوقع فرصة مصر في الفوز بالبطولة، فهناك من يتوقع ذلك ومن يرى الفرصة ضعيفة بعد اختيار القائمة التي يلعب بها المنتخب، ولكن الجميع يدعو ويتمنى الفوز.. ونرصد لكم في السطور التالية توقعات الفنانين لفرصة مصر في البطولة ورسائلهم للمنتخب.

ياسمين الخطيب

قالت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب في تصريح خاص لـ «أهل مصر» إن توقعاتها لفرصة مصر قد تكون محبطة للجميع، ورغم ذلك ستحاول أن تكون إيجابية وتتفاءل؛ فهي لا تتوقع فوز مصر بالبطولة، ولكن «قد لا نفشل كثيرًا.. ربما نحقق شيئًا إيجابيًّا بالبطولة»، وكشفت أنها سوف تحرص على مشاهدة بعض المباريات في الاستاد؛ حيث إن متعتها الحقيقية ليست في المكسب على قدر ما هي في التشجيع؛ لذا فهي تستمتع بالتشجيع، وتقول للمنتخب «ربنا معاكم».

أماني كمال

أكدت الفنانة أماني كمال أنها تتوقع فوز مصر وتقديم أداء جيد في المباريات، وقالت في تصريح خاص لـ«أهل مصر»: «توقعاتي إن شاء الله هنكسب، والمباريات سوف أتابعها بالتأكيد؛ فأنا لم أذهب إلى الاستاد من قبل؛ لأنني لا أحب الزحمة، ولكن أفكر هذا العام في مشاهدة بعض المباريات في الاستاد؛ حتى أشجعهم بجدية، وربنا يوفق جميع أفراد المنتخب الوطني».

نهال عنبر

وجهت الفنانة نهال عنبر رسالة للمنتخب المصري، في تصريح خاص لـ«أهل مصر» قائلة: «ربنا يوفقهم يا رب. وإن شاء الله يرفعون رأس مصر». وأشارت إلى أنها لم تذهب إلى الاستاد؛ فهي عادة لا تحب الذهاب إليه، وأنها ذهبت مرة واحدة فقط في حياتها، ولم تستمتع بسبب تشجيع الجمهور، ولكنها سوف تُشجِّعهم في المنزل أو في أي مكان عام تشاهد فيه المباريات.

محمد خطاب

توقع الفنان محمد خطاب أن فرصة مصر هذا العام سوف تكون مفرحة للجميع، وتصل للنهائي على الأقل. وعن ذهابه إلى الاستاد قال: «إذا لعبنا في النهائي، سوف أحضر المباراة في الاستاد»، ووجه رسالة للمنتخب: «أنتم رجالة مثل الذين لعبوا سابقًا وأخذوا البطولة. من الممكن أن تصلوا بالمنتخب إلى النهائيات إذا صدقتم نفسكم، مثلما صدق محمد صلاح نفسه، واستطاع أن يلعب، ويأخذ كأس أبطال أوروبا. شدوا حيلكوا، وكلنا في ظهوركم. وأنا أعرف أن مكسبكم أهم لكم أكثر منا كشعب مصر؛ حيث إنكم إذا حصلتم على البطولة، فإن مستقبلكم سيكون له شكل تاني».

أبو الليف

وأخيراً قال الفنان نادر أبو الليف: «بإذن الله منتخب مصر قادر على المكسب على أرضه ووسط جمهوره». ووجه رسالة خاصة للمنتخب يقول فيها: «أنتم تلعبون في بلدكم؛ فيجب أن تقدموا كرة جيدة، وتثبتوا أن أولاد مصر قادرون على رفع اسمها في العالي والحصول على البطولة».

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء