اعلان

جنوب سيناء تنهي الاستعدادات لعرض مباريات امم افريقيا 2019 بالميادين (صور)

الاستعدادات لعرض مباريات امم افريقيا 2019

أنهت محافظة جنوب سيناء الاستعدادات الخاصة لبث مباريات امم افريقيا 2019 ، حيث جرى تجهيز شاشات عرض عملاقة في الميادين والساحات وأماكن تجمع المواطنين لعرض مباريات كاس الامم الافريقية 2019. وقال محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة لبث مباريات بطولة الامم الافريقية 2019 والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة بـ مباراة مصر وزيمبابوي ، حيث جرى تجهيز شاشات عرض للجمهور من أبناء جنوب سيناء لمتابعة منتخب مصر.

الاستعدادات لعرض مباريات امم افريقيا 2019 

امم افريقيا 2019 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه في إطار الاستعدادت لعرض مباريات امم افريقيا 2019 تم تزويد 23 مركز شباب وناديا بمختلف مدن المحافظة والقرى والتجمعات البدوية التابعة لها بشاشات عرض كبيرة، إضافة إلى شاشات عرض عملاقة بالميادين والساحات التي يتجمع بها المواطنون لمشاهدة مباريات كاس الامم الافريقية 2019.

الاستعدادات لعرض مباريات امم افريقيا 2019 

كان 2019

وأكد أنه تم وضع شاشات بميدان قصر الثقافة وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ وميدان الكورنيش وساحة العلم بمدينة الطور والتأكد من جودة الصورة والصوت وكافة التجهيزات الأخرى من أجل استيعاب أعداد كبيرة من المواطنين لذين سيشاهدون مباريات كان 2019 خاصة منتخب مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً