اعلان
اعلان

مدرب نيجيريا في امم افريقيا 2019: بوروندي ليس لديها ما تخسره.. ومحظوظ باللعب في الإسكندرية

الألمانى جيرونت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى

أكد الألمانى جيرونت روهر، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، أن مواجهة النسور الخضراء غدا أمام منتخب بوروندى، في بطولة الامم الافريقية 2019 ستكون الأصعب لفريقه فى البطولة كونها المباراة الافتتاحية.

وقال روهر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم باستاد الإسكندرية للحديث عن مواجهة فريقه أمام بوروندى: منتخب بوروندى المنافس لم يتلق أي هزيمة فى التصفيات المؤهلة للكأس الإفريقية، فضلا عن أنها المرة الأولى التى يتأهل فيها للبطولة وبالتالى فليس لديه ما يخسره وهو ما سيزيد من صعوبة المباراة.

اقرأ أيضا: بعثة نيجيريا تصل الأسكندرية استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا

وأضاف روهر: نحن سعداء ولسنا متوترين تجمعنا منذ 3 أسابيع وكانت البداية من نيجيريا وكان لدينا تجربة ودية أمام زيمبابوى, قبل التوجه إلى الإسماعيلية ومنها إلى الإسكندرية.

واشتكى روهر من تعرض مجموعة من لاعبيه للإصابة بنزلة برد بسبب تباين درجات الحرارة طوال فترة المعسكر مشيرا إلى أن معظم اللاعبين تم شفاؤهم وبقى لاعب وحيد مازال يخضع للعلاج، وقال: لن نخلق الحجج والأعذار بسبب الإصابات التى لدينا فنحن لا نمتلك أفضل فريق لمباراة الغد وسنعمل على اختيار أفضل اللاعبين ولدينا 23 لاعبا بالقائمة.

وأشاد روهر بالأجواء فى مصر وقال إنها تشجع على ممارسة الرياضة، وإنه محظوظ باللعب ضمن مجموعة الإسكندرية لأن ذلك الشهر هو الأفضل للعب كرة القدم فى تلك الأجواء.

يذكر أن المنتخب النيجيرى يواجه نظيره البوروندى غداً فى السابعة مساءً على ملعب استاد الإسكندرية، فى مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الثانية التى تضم إلى جانبهما منتخبي غينيا ومدغشقر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً